تليكسبريس _ لعشاق السفر والترحال.. طريقة تجعلك توفر 12 ألف دولار
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 6 ماي 2017 الساعة 00:00

لعشاق السفر والترحال.. طريقة تجعلك توفر 12 ألف دولار



صورة من الأرشيف


تليكسبريس – متابعة

نقدم لك نصائح لـ السفر بأقل التكاليف، والتي كثيرا ما تنصح بتجنب الوجهات المكلفة واستبدالها بوجهات اقتصادية، لكن ماذا إذا أردت  الذهاب إلى وجهة مكلفة؟، في هذه الحالة يقدم موقع TripAdvisor العون والنصيحة لتجد أسعارا مغرية في 10 وجهات هم الأكثر تكلفة حول العالم، يمكن أن توفر 12000 دولار في تكاليف السفر إذا اخترت الوقت المناسب والذي بالطبع سيكون خارج أوقات الذروة السياحية.

 

منتجع بيفر كريك بمنطقة كولورادو – الولايات المتحدة الأمريكية

هي منطقة رائعة لعشاق التزلج وركوب الخيل، حيث تحيط بها المناظر الخلابة من كل جانب، مما يجعلها مكانا مناسبا للاستجمام في قلب الطبيعة بعيدا عن صخب المدينة حيث ستشعر وكأنك في قرية داخل جبال الألب الساحرة.

 

وأكثر وقت مناسب للحجز بأسعار معقولة في بيفر كريك، هو خلال الأسبوعين الأولين من شهر أكتوبر، حيث أن متوسط تكلفة الرحلة ستكون في حدود 2061 دولارا، في حين متوسط تكلفة الرحلة في وقت الذروة في شهر ديسمبر تصل إلى 4779 دولار.

 

منتجع جراند كايمان جزر كايمان- بريطانيا

جزر كايمان هي إقليم ما وراء البحار بريطانية تقع في غرب البحر الكاريبي وتتألف من جزر كايمان العظمى وكايمان براك وكايمان الصغرى، وتعتبر الجزر مركزا استثماريا قليل الضرائب وإحدى المقاصد السياحية البارزة في العالم لأجل  الغوص تحت الماء.

 

وأكثر وقت مناسب للحجز بأسعار معقولة في جراند كايمان، هو في منتصف سبتمبر إلى أوائل شهر أكتوبر، حيث أن متوسط تكلفة الرحلة ستكون في حدود 1773 دولارا، في حين متوسط تكلفة الرحلة في وقت الذروة في الأسبوع الأول من مارس تصل إلى 2883 دولارا.

 

ساحل نا بالي – ولاية هاواي الولايات المتحدة الأمريكية

هو من أشهر المعالم السياحية البكر في ولاية هاواي، ويتم الوصول لها من خلال استئجار قوارب الكاياك، التجديف على امتداد 17 ميلا وسط المناظر الخلابة، فهي جنة نائية في قلب الطبيعة.

 

وأكثر وقت مناسب للحجز بأسعار معقولة في ساحل نا بالي، هو الأسبوع الأول من ديسمبر، حيث أن متوسط تكلفة الرحلة ستكون في حدود 3102 دولار، في حين متوسط تكلفة الرحلة في وقت الذروة في الأسابيع التالية من ديسمبر  تصل إلى 4739  دولار.

 

جزيرة سانت بارتيليمي- فرنسا

هي جزيرة بركانية محاطة بالشعاب من كل جانب، وهي من الوجهات الأغلى عالميا وتحتوي على الكثير من الفنادق والمحال التجارية والنوادي والفنادق الفاخرة، وتعرف جزيرة سانت بارتيليمي بوجهة الأغنياء.

 

وأكثر وقت مناسب للحجز بأسعار معقولة في جزيرة سانت بارتيليمي في الأول من ماي، حيث أن متوسط تكلفة الرحلة ستكون في حدود 6283  دولارا، في حين متوسط تكلفة الرحلة في وقت الذروة في الأسبوعين الأخيرين من  شهر ديسمبر  تصل إلى 18.630  دولارا.

 

أسبن بولاية كولورادو- الولايات المتحدة

هي من أجمل المنتجعات الشتوية في العالم، لكن يمكن الاستمتاع بها في الصيف أيضا، حيث يمكن التجول بالدراجة أو ركوب الخيل في الجبال، فهي رائعة لقضاء وقت رومانسي في الهواء الطلق.

 

وأكثر وقت مناسب للحجز بأسعار معقولة إلى أسبن بولاية كولورادو  في نهاية إبريل، حيث أن متوسط تكلفة الرحلة ستكون في حدود 4917 دولارا، في حين متوسط تكلفة الرحلة في وقت الذروة في  منتصف فبراير يصل إلى 7453 دولار.

 

مدينة كابولي-هاواي

هي المدينة الثانية في أواهو بعد هونولولو من حيث الأهمية السياحية، حيث أن المدينة مبنية كانت مزروعة على مزارع قصب السكر والأناناس ولهذا فهي نابضة بالحياة  ومتطورة، فيها العديد من المنتجعات البحرية و منتجعات ديزني أولاني، كما بها ملاعب جولف في نادي كو أولينا للجولف.

 

وأكثر وقت مناسب للحجز بأسعار معقولة في كابولي  في شهر مايو، حيث أن متوسط تكلفة الرحلة ستكون في حدود 2329 دولارا، في حين متوسط تكلفة الرحلة في وقت الذروة في الأسبوع الأخير من ديسمبر  يصل إلى 3941  دولارا.

 

شاطئ نيوبورت، كاليفورنيا

هي من أكثر الوجهات الفارهة في العالم، حيث يذهب لها أصحاب الملايين من حول العالم، وهناك يمكنك القيام بعدة أنشطة منها المشاركة في سباقات اليخوت والسفن الشراعية، أو زيارة الكهوف البحرية الزرقاء، كما أن موقعها على المحيط يمنحها منظرا خلابا يجعل كل من يزورها يقع في غرام هذه المدينة البهية.

 

وأكثر وقت مناسب للحجز بأسعار معقولة  في شاطئ نيوبورت هو الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، حيث أن متوسط تكلفة الرحلة ستكون في حدود 1733 دولار، في حين متوسط تكلفة الرحلة في وقت الذروة في الأسبوع الأول من شهر يوليو يصل إلى 2655  دولار.

 

بويبو- هاواي

كل مكان في هاواي هو رائع في حد ذاته، فهناك تجد عددا كبيرا من الحيوانات النادرة والنباتات المهددة بالانقراض، كذلك مجموعة من الأسماك التي لا مثيل لها في العالم، هذا إلى جانب شواطئها الخلابة التي يأتيها السياح من كل أنحاء العالم.

 

وأكثر وقت مناسب للحجز بأسعار معقولة في بويبو هو الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، حيث أن متوسط تكلفة الرحلة ستكون في حدود 1683 دولارا، في حين متوسط تكلفة الرحلة في وقت الذروة في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر يصل إلى 2612  دولار.

 

سانت جيمس باريش، بربادوس- بريطانيا

هو مكان رائع به العديد من الشواطئ والمطاعم وكذلك الفنادق، كما بها الكثير من الأنشطة المتنوعة مثل ممارسة رياضة الغولف والأنشطة البحرية المتنوعة.

 

وأكثر وقت مناسب للحجز بأسعار معقولة في سانت جيمس باريش هو أواخر مايو إلى منتصف يوليو، حيث أن متوسط تكلفة الرحلة ستكون في حدود 2222 دولارا، في حين متوسط تكلفة الرحلة في وقت الذروة  هو شهر فبراير يصل إلى 3946  دولار.

 

وايليا-هاواي

هي مدينة المغامرات في هاواي، حيث التسوق والذهاب لمنتجعات التدليك وملاعب الجولف، إلى جانب الشواطئ والمنتجعات الصحية، فهي توفر لك تجربة كاملة من الاسترخاء والاستجمام.

 

وأكثر وقت مناسب للحجز بأسعار معقولة في وايليا هو الأسبوع الأول من شهر مايو، حيث أن متوسط تكلفة الرحلة ستكون في حدود 2714 دولار، في حين متوسط تكلفة الرحلة في وقت الذروة  هو الأسبوع الأخير من ديسمبر 4412 دولار.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

دراسة بريطانية: المال الحرام لا يدوم ولا يجلب السعادة

مدينة إيطالية هجرها سكانها تبحث عن مهاجرين

الصراحة تؤدي إلى "رضا نفسي عميق"

أشهر شوارع التسوق حول العالم

دراسة: كثافة شعر اللحية سبب نجاح الأعمال التجارية

ماذا تعني "الكودات" على السلع الغذائية؟

أكثر 10 بلدان سعادة حول العالم

خطوات لنسيان ذكريات الماضي المؤلمة

هندي يهرب "كنز" في أمعائه !

أسباب تجعلك تمتنع عن النقاش العائلي على "السوشيال ميديا"





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا