تليكسبريس _ الرياضي تواصل ممارسة الدعارة السياسية باسم حقوق الإنسان
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 08 أكتوبر 2011 الساعة 19 : 11

الرياضي تواصل ممارسة الدعارة السياسية باسم حقوق الإنسان





 

 

حميد الغازي

 

كل من تابع تصريحات خديجة الرياضي، رئيسة الملحقة الحقوقية بحزب النهج الديمقراطي المسماة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان،  خلال مداخلة لها يوم الإثنين الماضي بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، إلا ووقف على حقيقية واحدة، وهي أن هذه "السيدة" تسعى بكل الوسائل إلى خلق بؤر التوثر في المغرب، وتفتيت الجسد الواحد، فالرياضي وكعادتها حاولت الركوب على موجة الشباب المغربي وهذه المرة أبناء المهاجرين الذي دعته إلى ممارسة مزيد من الضغوط على النظام السياسي، في إطار سعيها الحثيث إلى جانب المارد الأمين في زرع الفتنة داخل المغرب، وهي بذلك لا تشكل الإستثناء فهناك كثير من الجهات التي تصبو إلى نفس المبتغى، فهناك الإعلام الإسباني والمخابرات الجزائرية ومجموعة من الإستئصاليين الذين لا يريدون الإقتناع بأن المغرب يشكل استثناء عربيا، ويسعون إلى إقناع كثير من الشباب بأن ليس في القنافذ أملس.

 

الرياضي كذبت مرة أخرى على التاريخ والجغرافيا حين أكدت أمام حشد من الشباب أن مظاهرات ماتبقى من حركة 20 فبراير لقيت تجاوبا في الشارع المغربي، ونجحت في تكسير جدار الخوف، مع أنها أكثر من يعرف أن الحركة لم تنجح سوى في إخراج خفافيش الظلام من جحورهم لإشعال نار الفتنة، التي سعى الشرفاء في هذا البلد بكل قوتهم لإخماذها، بالموعظة الحسنة وبالحوار البناء الذي لا يقصي أحدا.

 

وهو أمر لم ولن يعجب خديجة الرياضي ومن يوالونها، لأن هدفهم الأساسي هو تحويل شوارع المغرب إلى ساحة للوغى يذبح فيها البشر كما تذبح الشياه.

 

دعوة الرياضي العمال المغاربة في الخارج إلى ممارسة الضغوط على الدولة هي دعوة للفتنة والكراهية، دعوة لانفصال أبناء المهاجرين عن وطنهم الأم، ودعوة برهنت من خلالها الرياضي أنه لا حدود للحقد، ولا لون للكراهية التي يمكن أن تطال أقرب الناس إليك.

 

وظهر كذب الرياضي وبهتانها حين أكدت على أن موقع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان داخل حركة 20 فبراير يتمثل في الدعم مع أن الكل يعلم أن الجمعية هي الأم غير الشرعية للحركة، وأن الحركة التي خرجت من رحم الجمعية تبنتها العدل والإحسان من دون وثائق قانونية، فأصبحت بنتا حراما، لكن كل ذلك تجاهلته الرياضي لأن هدفها الأول كان هو خلق إسفين بين المغرب وأبنائه في المهجر.

 

هي إذن مناورات مكشوفة من قبل من يدعون الدفاع عن حقوق الإنسان، مع أن أقصى ما يدافعون عنه هي تلك الملايين التي تدخل جيوبهم كل شهر، باسم حقوق الإنسان، أغلبها يدفعها دافعو الضرائب من عرق جبينهم، ليستفيذ منها أمين ومعه الرياضي، اللذان يعضان على الجمعية بالنواجد، والسؤال المطروح لماذا لا تطبق الرياضي وأمين شعارات حركة 20 فبراير، ويتركوا الفرصة أمام الشباب لتدبير شؤون الجمعية، أم أنهما يطبقان المثل القائل حلال علينا حرام عليكم.

 

 





تعليقات الزوّار
التعليقات الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- الله الوطن الملك

مغربية اصيلة

هاد القردة الشارفة ماتمشيش تقابل شغال دارها وولادهاياربي استغفر الله العلي العظيم الشوفة فيها تصيبني بالغثيان

في 08 أكتوبر 2011 الساعة 07 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الخيانة عندها وجهة نظر

hisham

سؤال لمحبي ومناصري صاحبة دكان حقوق الانسان الرياضي: ما السر في قيامها مؤخرا بتشغيل ابنها وعدد من اقاربها عنوة في دكان حقوق الانسانآ !آ !آ ! هل السبب هي فلوس اليورو من الخارج ماخصش يديوهم غيرنا ويبقاو في دارنا آ !آ !آ !آ ! الرياضي ومثلها الكثيرون هم اساسا من جماعة اليسار المتطرف من النهج والطليعة... وجمعيتهم هذه هي عبارة عن دكان للمتاجرة والحصول على فلوس اليورو من الجزائر وليبيا سابقا وبعض الجمعيات والمنظمات اليسارية في اوروبا...... الرياضي ومعها عبدالله لحريف ديال النهج لم يشعروا بالخجل وهم يشاركون في مؤتمر اليسار العالمي ببروكسل في مارس الماضي يوافقوا على الوثيقة النهائية للمؤتمر التي دعت لانفصال الصحراء.. وظهروا في الصور وهم يقهقون مع ممثلي البوليساريو... لهذا اقول ان الخيانة عند هؤلاء مجرد وجهة نظر... قبحهم الله وقبح سعيهم... ولابد من فضح هؤلاء امام كل المغاربة

في 09 أكتوبر 2011 الساعة 09 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- لمادا تكتبوا عن هده القردة؟

محمد اليعقوبي

هل تستحق هده المجرمة التي تأخد من دعم مالي من طرف الجزائر واسبانية .وهي سمسارة لحزب الرهج الديمقراطي.وما وجودها في الخارج الا لطلب المعونة المالية لنشر أكادبها ضد المغرب ولأن اصلها جزائري.
أقول لمدير الموقع حياك الله يابطل تستحق الوسام في النضال .وأرجوك لاتظهر لهؤلاء حتى صورهم لأنهم لايستحقون دالك؟
هده القردة عاقوا بها انها تريد أن تكون وزيرة فهي تبحث عن انا عكسنا يجب وقفها عند حدها. وأظن الوقت المناسب بعد 25 نونبر.

في 09 أكتوبر 2011 الساعة 58 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- الخونة

الاصيل المغربى

ونظرا لقلة المنخرطين او انعدامهم استعانوا بابنائهم ليرثوهم الكراهية للشعب المغرب
هذه الجمعية والرياضى وامين لا يمثلون الشعب المغربى لانه بريئ منهما وهم اصحاب فتنة
ويردون الركوب على 20 فيفى بإ تلافهم مع الضلامين الا عدلين ولا إحسانين

في 09 أكتوبر 2011 الساعة 16 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

وكالة الأنباء الإسبانية: البوليساريو تخسر معركة الكركرات

الانسحاب من الكركرات.. البوليساريو تنصاع لأمر مجلس الأمن الدولي

استنفار بتندوف تزامنا مع انسحاب مسلحي البوليساريو من الكركرات

الجزائر لأول مرة مسؤولة أمميا عن النزاع في الصحراء

مجلس الأمن يمهل البوليساريو شهرا للخروج من الكركرات وإلا سيستعمل أساليب أخرى

مجلس الأمن يطالب البوليساريو بالانسحاب فورا من الكركرات

شريط فيديو يفضح البوليساريو وعلاقتها بالجماعات الإرهابية في الساحل والصحراء

فيديوهات تكشف المعاملة الوحشية للنظام الجزائري مع اللاجئين السوريين

شهادات ناجين: إبراهيم غالي أطفأ السجائر في أجسادنا ومعتقلون تم شيّهم أحياء

شهادة صادمة : كنا نشرب بولنا عندما يشتد بنا العطش في معتقلات البوليساريو





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا