تليكسبريس _ علي انوزلا وقصة الشاذ الجنسي الذي يريد دخول السجن بأي ثمن
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 14 نونبر 2011 الساعة 48 : 16

علي انوزلا وقصة الشاذ الجنسي الذي يريد دخول السجن بأي ثمن





 

 

موحى الأطلسي

 

عاد الشاذ الجنسي المدعو علي انوزلا لنعراته البالية في "حشيان الهضرة" على أسياده الذين أغنوه من جوع وعراء، عاد هذه المرة ليدس السم لكل قرائه بمقال تافه عنونه ب " الملك العاري" والمقال عبارة عن ترسانة من الحقد على ملك البلاد مقللا من احترامه له الذي ينص عليه الدستور ويعاقب كل من قام بعمل مماثل.

 

و قد اختار الشاذ الجنسي أنوزلا قداسة المناسبة أي الحملة الانتخابية ليعري على مؤخرته ناشرا كل خبائثه المعروفة والمستترة.

 

ورغم أن موقعه الالكتروني الذي يتسول به من حزبي التجمع الوطني للأحرار والإستقلال دريهمات الإشهار، فهو كلما أخد فلسا إلا ورد الجميل لأصحابه بالسب والشتم والخبث. فهو مثل الزنديق يأكل الغلة و يسب الملة. اسألوا ليلى اوعشي، والمسؤول عن الحملة الإعلامية لحزب الميزان.

 

عندما تقرأون مقاله الذي أمضاه بإسمه اليوم، سوف تلاحظون بأنفسكم أن الأقدار لاتظلم رجلا عندما تمسخه الى شاذ جنسي متحول، لم ترض عنه حتى المتسولات والباغيات بالزواج لأن فيه عيب كبير وخلل ضخم... وقانا الله و إياكم.

 

 

المقال المسمى "الملك العاري" يشبه فيه كاتبه الوضع في المغرب بحاكم خرج يوما عاريا امام شعبه يضحكون عليه.

 

كاتب المقال تعجبه حكايات التعري كثيرا فهو مولع بها، فلاشغل ولامشغلة له سوى عمليات الستريبتيز التي يقوم بها في موقعه "لكم" وحتى في مكان سكناه عندما يختلي الى ندمائه ليلا لابسا ثياب النساء مبتهجا بمن يمد يده الى "التي على بالكم".

 

 

خلاصة القول أن انوزلا أصبح يهدي وعلينا أن نوقفه عند حده وإلا تحول الى ظاهرة "أيتام المؤخرة" الذين ما أن توقظ فيهم نار البلية حتى تراهم مشتاقون للمبيت ليلا في السيلون مع الشماكرية ليفعلوا فيه ما يريدون.

 

الحكاية التي تردد هذه الأيام على انوزلا، أن رجلا شاذا أراد ان يدخل السجن بأي طريقة عندما علم أن في السجن شواذ يفعلون فيه كل ما أراد، فقام بعدة أعمال يعاقب عليها القانون، مرة ذهب واعتدى على سيدة ومرة أخرى سرق، ومرة ثالثة نشر في جريدته أكاذيب. إلا انه في كل مرة يتم العفو عليه، حتى انه استشاط أمام القاضي، وقال بصوت مرتفع: يا قاضي اطلب منك تطبيق القانون، فانا قمت بكل هذه الجرائم و لاتريد أن تسجنني، إلتفت القاضي للشاذ الجنسي وقال له:  انأ أريد أن تبقى فيك البلية تغلي.

 

انها قصة الشاذ على انوزلا فكلما نغزته مؤخرته قام بأفعال إجرامية ليتم حشره في السجن مع من يريد أن يبرد له بليته.

 

كنا نعتقد أن علي أنوزلا أحد أيتام معمر القذافي، قد استعاد وعيه وعاد إلى رشده بعد الذي كان، وبعد كل الذي صدر منه، لكن يبدو أن أولياء أمره لا يريدون لوعيه أن يطفو إلى السطح، ويريدونه كما هو رجل فاقد للتوازن، عار من كل صفات الإنسان العاقل، العارف بأموره وأمور من حوله، ويبدو أن بريق المال عاد ليدغدغ مشاعر أنوزلا، وهو ما جعله يتهجم مرة أخرى على المؤسسات الدستورية، ولو كانت للرجل ذرة مسؤولية واحدة، لفهم أن في كل دول العالم، تواجه الديمقراطية تحديات، ما لا يريد أنوزلا ومن يقفون وراءه، فهمه، هو أن المغرب يواجه كثيرا من التحديات، يواجه لوبيات لا تريد أن تنتصر الديمقراطية، ويفضلون أن تبقى الأمور على حالها، لكنهم نسوا أن قطار التغيير غادر محطة الانطلاق، ولم يعد هناك مجال للعودة إلى الوراء، وأكبر دليل على أن التغيير بدأ يعطي أكله، أن أنوزلا وكثيرون غيره، أطلقوا العنان لسباباتهم لضرب المؤسسات، بما فيها مؤسسة القصر من دون أن تطالهم تلك الأيادي التي كانت تعمل في جنح الظلام.

 

أنوزلا بعدما عرى في افتتاحية كتبها بموقع لكم، الملك ولو مجازا خرج إلى تلك الحانات التي تعود أن يملأ فيها جوفه بما هو حرام، منتشيا بما كتبه، مع أنه أول من يعلم بأن كل ذلك زيف للحقيقة وتجني على الواقع، وتغليط للشعب المغربي.

 

أنوزلا أشبه بتلك الدمية التي لا ترى نفسها في المرآة ومع ذلك تتصور أنها قادرة على التأثير على الآخر، إنها شيزوفرينية قاتلة، تجعل صاحبها يعتقد جازما أن بإمكانه فرض الوصاية على الآخرين، حتى وهو غير قادر على الإستقلال بشخصه، رجل بالكاد يتقن تنفيذ الأوامر التي تأتيه من أسياده الذين يخافون اليوم من قطار الديمقراطية أن يدهسهم ويحولهم إلى أشلاء، فيعملون كل ما في وسعهم لفرملة عجلاته الحديدية، لكن هيهات أن ينجحوا في مسعاهم.

 

فالمغرب الذي لا يريد أنوزلا وأمثاله الإعتراف به، هو ذلك المغرب الذي لم ينزل قطرة دم واحدة من أجل إصلاح ما أفسده الدهر، مغرب آمن بالربيع العربي، كخطاب إصلاحي يمكن أن يسري في دم العالم كله، مغرب بادر إلى الإنخراط في مسلسل من الديمقراطية من أجل إفراز مؤسسات قوية، مغرب لن يعترف به أنوزلا وغيره، لأنه قطع الطريق أمام كثير من المتربصين والإنتهازيين، الذين انتظروا في منعطف الطريق أن يسقط جثة هامدة فيقيموا عليه صلاة الجنازة، قبل أن يقتسموا إرثه، هيهات أن تنجح خططهم التي وجدوا من ينفذها ببلادة على أرض الواقع، لأن المغرب محصن ضد كل تلك الفيروسات التي انتشرت فجأة في سماء ملبدة بكثير من السحاب، لكنها لحسن حظنا نحن المغاربة تلاشت في لجة المحيطات والبحار حتى لم يعد لها أي وجود.

 

وعلي أنوزلا، داهية الأقزام، يريد بطولة وهمية، لكن لن ينالها أبدا، فهو الذي يعير مؤخرته بالمجان يدعي الصلاح والفلاح، وكتب مرة عن الإقامة الملكية مدعيا ما لا يمكن أن يصدقه العقل، وبعد أن تبين أن كل تلك الادعاءات خطأ لم يعتذر ولكن أوقف النسخة الفرنسية التي أوردت الخبر. ولو كانت عند الرجل ذرة حياء لاعتذر عن خطئه. لكن هيهات أن يعتذر من يركع إرضاء لنزواته المرضية.

 

بعد كل ما خطر بخصوص حطيئة عصره، فالسؤال الاكبر  الذي يبقى مطروحا دون اجابة شافية هو ما رأي حسن أوريد أو "النابغة" حسن فيما تجود به قريحة قرينه الذي رافقه الى هولندا، وجالسه في أكثر من مكان؟ الجواب معروف وسنزود به قراءنا قريبا.

 

 

إنما لاتعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور ولنا عودة.

 





تعليقات الزوّار
التعليقات الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- Bravoآ !

Bent Echa3b

J'ai vite compris que c'est un être malade, rancunier et schizophrèneآ !
quand j'ai lu son article pourri et plein de haineآ !
Et vous savez, il donne la preuve en même temps qu'il a la chance de vivre dans le pays le plus démocrate des tous les pays Arabesآ !
Et c'est justement cette liberté qui le met en colèreآ ! Il est enragé comme un chien que les choses au Maroc ne se passent pas comme il le désireآ ! Il aurait aimé voir des bains de sang au Maroc, comme il s'est passé dans les autres paysآ !
Mais, il ne verra jamais ce jour...pour une seule raison : notre Roi est COUVERT par une étoffe indestructible :L'AMOUR DE Sآ  PEUPLEآ !

في 14 نونبر 2011 الساعة 18 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الاقزام تتطاول

Messari

لن تطال الاقزام السماء مهما تطاولت فالكلب مظلوم امام خسة هذا الصعلوك الذي يصح فيه المثل ان اللئيم ادا اكرمته تمرد .لعنة الله عليه صبا صبا

في 14 نونبر 2011 الساعة 22 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- كيدك فنحرك يا انوزلا الكلب

مغربية اصيلة

لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل بصراحة ها واحد براااااااااااااافو لملكنا لي عاطي مشي للكلاب والحمير بحال هاد الزنديق الشاذ جنسيا وغادي فطريق الاصلاح وكيدير لي عليه ودعاء كل المغاربة معاه فكل صلاة ربي غيعاونو وغينصرو عليكوم يا ولاد الحرام الله ياخد فيكوم الحق سير يا الكلب انوزلا يلا انت مولف تعرا للشماكرية ملكنا بزاف عليك ساترو الله بلباس التقى والعفاف والاخلاص وخادم بلادو وشعبو انت اش كدير يا الحمار غير انك كتكتب زابورك لي مامنوش يا حيوان وكتبيع مؤخرتك لاسيادك بدراهم وبزاف عليك توصلو لا انت لا غيرك يا الحمار استشيط غيضا بما اقرا من عدم احترام لملكنا الغالي الذي اقسم بالله سنفديه بارواحنا ولن نسمح للشواذ بايذائه بافواههم النتنة والله لو وصلات للدم يا ولاد الزنا لعنة الله عليكم اجمعين

في 14 نونبر 2011 الساعة 43 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- كيدك فنحرك يا انوزلا الكلب

مغربية اصيلة

سيماهم على وجوههم كمارة الويل ماتشوف فيه لا الموحمة لا الشادة بالحبل لعنة الله عليك الى يوم الدين يا زنديق باينة فيك بايع مؤخرتك غير من وجهك الله يخليها ماركة

في 14 نونبر 2011 الساعة 44 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- مغرور

driss

و باينة عليه زامل آ (عذرا للقراءآ )

في 15 نونبر 2011 الساعة 05 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- انوزلا زامل

حسن اوريد افقير الجديد

نريد ان نعرف العلاقة السرية التي تجمع اوفقير الجديد الذي هو حسن اوريد بهذا الشاذ الجنسي. فهل نسي سي اوفقير اوريد انه كان يسمى خلال ولايته لمكناس الوالي صاحب 400 مليون. فكل من جاء عنده من اجل مشروع يقول له كوميسيون 400 مليون. حتى ان زوجته ادخلها في شراكة مع اصحاب المخدرات في ارض باعها لعائلة الأربعي من أراضي تولال بثمن زهيد. زوجته اليوم شريكة ب 40 في المائة. ان اوريد يريد ان يكرر تجربة اوفقير و هذه نصيحة من عندي وهو يذكي الاحقاد بين المؤسسة الملكية و الشعب. انتظروا من اوفقير الجديد المفاجئات...

في 15 نونبر 2011 الساعة 25 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- سير قتل موك

حنان بقور

اسي انوزلا راه تنعرفوك مزيان راه والله مايشدوك في الحبس وخا تمشي تقتل الموك لي ولداتك، و حتى باك ايلا عندك بعدا باك لأنك لقيط.

راه داك شي لي باغي توصل ليه والله لاوصلتي ليه. زعما تشد في الحبس. سير كاع قتل قبيلتكم كاملة. غادي يخليو فيك الفارة تتنغل ..... ههههه

في 15 نونبر 2011 الساعة 43 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- الرباط

معاد

باينة ما عند لا غيرة على بلاد لا والو كايخاف هي على المأخرة ديال مهيم الزويمل سير لنگليز شوف شكون يتزوجك  

في 30 نونبر 2011 الساعة 11 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

وكالة الأنباء الإسبانية: البوليساريو تخسر معركة الكركرات

الانسحاب من الكركرات.. البوليساريو تنصاع لأمر مجلس الأمن الدولي

استنفار بتندوف تزامنا مع انسحاب مسلحي البوليساريو من الكركرات

الجزائر لأول مرة مسؤولة أمميا عن النزاع في الصحراء

مجلس الأمن يمهل البوليساريو شهرا للخروج من الكركرات وإلا سيستعمل أساليب أخرى

مجلس الأمن يطالب البوليساريو بالانسحاب فورا من الكركرات

شريط فيديو يفضح البوليساريو وعلاقتها بالجماعات الإرهابية في الساحل والصحراء

فيديوهات تكشف المعاملة الوحشية للنظام الجزائري مع اللاجئين السوريين

شهادات ناجين: إبراهيم غالي أطفأ السجائر في أجسادنا ومعتقلون تم شيّهم أحياء

شهادة صادمة : كنا نشرب بولنا عندما يشتد بنا العطش في معتقلات البوليساريو





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا