تليكسبريس _ عاجل: العميل علي انوزلا يلتحق اليوم بجبهة البوليساريو
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 14 دجنبر 2011 الساعة 31 : 14

عاجل: العميل علي انوزلا يلتحق اليوم بجبهة البوليساريو





 

 

تليكسبريس- متابعة

جاء بموقع جريدة العلم الحكومية اليوم الأربعاء خبر عاجل مفاده،  أن المدعو علي أنوزلا الذي تنقل بين عشرات المؤسسات الاعلامية من جريدة الشرق الأوسط إلى وكالة الأنباء الليبية في عهد الرئيس معمر القذافي إلى جرائد أخرى كثيرة ليستقر به المقام في موقع »لكم« اتجه إلى مخيمات تندوف لحضور أشغال مؤتمر جبهة البوليساريو الانفصالية الذي سينطلق اليوم وسط ردود فعل غاضبة ومعارضة.

 

ويضيف نفس المصدر أنه يجهل ما إذا كانت الجبهة الانفصالية هي التي تكلفت بتغطية تكاليف تذكرة السفر عبر الطائرة ولكن المؤكد أن قيادة الجبهة تكلفت باستضافة علي أنوزلا على نفقتها. ويذكر أن صحافيين مغاربة كانوا قد توجهوا في السابق إلى مخيمات لحمادة لانجاز تغطيات صحافية لكن مخابرات الجزائر ومليشيات البوليساريو منعتهم واعتقلتهم لأيام قبل أن يتم ترحيلهم إلى المغرب بالقوة، في حين أن علي أنوزلا لقي كل الترحيب.

 

 

هكذا أذن تتأكد كل أخبارنا ومقالاتنا وتحليلاتنا حول خيانة هذا العميل اللقيط، وأننا لم نكن في موقع تليكس بريس مخطئين عندما كشفنا في اكثر من مناسبة خيانة هذا المندس داخل حرم الصحافة الإلكترونية المغربية وقبلها داخل جرائد متعددة.

 

علي أنوزلا يكشف عن وجهه الخطير الذي طالما أخفاه عن القراء السذج لموقع "لكم" الذي يستغفلهم أما الأذكياء فيعرفون حق المعرفة من يكون انوزلا ومن يسيره من بعيد.

 

ظهر إذن الخائن وخرج من قمقمه بعدما وصلت به الأزمة الى أن يعرض تضاريس جسده على الخصوم والأعداء حتى تبقى مزبلته لكم قائمة الذات.

 

وقد وصلتنا مئات الرسائل من مواطنين شرفاء من كل أنحاء المغرب، يدينون العمل الجبان للعميل أنوزلا بإلتحاقه بالبوليساريو.

 









تعليقات الزوّار
التعليقات الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- لا غرابة

ميخائيل

لا غرابة فالطيور على اشكالها تقع .الحمد لله ان المغرب يفتخر بابنائه الشرفاء الذين يقدمون كل شيئ من اجل بلدهم حتى يعيش حرا مستقلا اما امثاله فيندى جبيننا بانتماء هؤلاء اليه فاسدون ولا يحبون سوى الفساد والافساد في الارض .منبع سام لاينضح الا ليروي اعداء الوطن و الدين

في 14 دجنبر 2011 الساعة 36 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الخائن الرخيص

ربيع

الخائن سيضل خائنا مهما طال الزمان ، فهو قد خان والديه وعائلته والان يخون وطنه ولم يبقى شيء يستطيع ان " يحشم منه" حتى ضميره سئم منه ومن تحركاته المشبوهة...

في 14 دجنبر 2011 الساعة 56 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- علي أنزولا مرتزق دليل منحط ككل المرتزقة

من طنجة للكويرة

علي أنزولا تعلم العهر الفكري والأخلاقي ككل المرتزقة لن تسمعه يقول خيرا في بلده الذي أحسن إليه وإنما ستراه وتسمعه وتقرء له كل نوع من السباب والشتائم ليحلل المال الذي يتقاضاه كمرتزق و ككل المرتزقة سترى مثله الأعلى إما مرتزق أو خائن أو سفاح فلا عجب أن يذهب علي أنزولا لتندوف و لكن العجب أنه لم يستضيفوه من قبل و يمكنهم أن يأخذوه عندهم على الدوام ههههههههه سترون سيحاولون إلباس الخائن علي أنزولا عباءة البطل المقدام ككل الأبطال الوهميين مطايا الإشتراكية الشيوعية المرتزقة .

في 14 دجنبر 2011 الساعة 56 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- عميل مزدوج

بنت الشعب

يتضح من خلال تحركات هذا الصحفي المفتعل انه تعود ان يلعب كل الادوار الاستخباراتية لمن يدفع اكثر وعلى الصحفيين المغاربة ان يعيدوا بطائقهم المهنية الى وزارة الاعلام المغربية احتجاجا على ان هذا العميل المزدوج يحمل مثيلتها

في 14 دجنبر 2011 الساعة 47 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- عاش المغرب

المغربي الحر

اغرابة في الامر ان يكون صحافي مرتزق وذو قلم ماءجور في ضيافة مرتزقة امثاله.وكيفما كان المبرر او الاقناع الذي سيدلي به الشبه الصحفي فانه خائن. ولعنت الله على الخونة

في 14 دجنبر 2011 الساعة 45 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- anzoula khain

casawi

أنا منذ أطلاعي على موقع لكم وأنا أشك في إنتماء علي أنزولا إما أنه من جماعة العدل و الإحسان أو أنه صبي لجبهة البولزاريو،أشك دائما بأنه خائن ولكن اليوم اتضح المستور و هو عمالته للبوليزاريو.

في 14 دجنبر 2011 الساعة 28 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- إرحل

باحماد

إرحل عن بلدنا أنت وأمُثالك.وكيف لم تكتشفه موقع لكم؟

في 15 دجنبر 2011 الساعة 15 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- إذا أكرمت الكريم ملكته و إذا أكرمت اللئيم تمرد

موحى الأطلسي

آسي أنوزلا بان عربونك وراه المثل كيقول إذا أكرمت الكريم ملكته و إذا أكرمت اللئيم تمرد و إذا بان المعنى فلا فائدة فالتكرار

في 15 دجنبر 2011 الساعة 36 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- المسخ انوزلا

the shield

لا ادري لماذا يُكتب هذا المقال عن المسخ انوزلا بصيغة التعجب والاستغراب ،الم تعلموا بعد ان انوزلا قلم يباع ويشترى، فقد عرف ببيع ذمته لمن يدفع اكثر،اما مصلحة المغرب فآخر شيء يهمه، حاشا انيكون مغربيا المغاربة اشرف من ذلك بكثير.

في 15 دجنبر 2011 الساعة 41 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- شيء منتظر

janna

شيء منتظر من شخص لا يربطه بالوطن إلا شهادة الميلاد فقط. و الشاهد على ذلك مقالاته المثيرة للتقززآ !

في 24 دجنبر 2011 الساعة 48 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

وكالة الأنباء الإسبانية: البوليساريو تخسر معركة الكركرات

الانسحاب من الكركرات.. البوليساريو تنصاع لأمر مجلس الأمن الدولي

استنفار بتندوف تزامنا مع انسحاب مسلحي البوليساريو من الكركرات

الجزائر لأول مرة مسؤولة أمميا عن النزاع في الصحراء

مجلس الأمن يمهل البوليساريو شهرا للخروج من الكركرات وإلا سيستعمل أساليب أخرى

مجلس الأمن يطالب البوليساريو بالانسحاب فورا من الكركرات

شريط فيديو يفضح البوليساريو وعلاقتها بالجماعات الإرهابية في الساحل والصحراء

فيديوهات تكشف المعاملة الوحشية للنظام الجزائري مع اللاجئين السوريين

شهادات ناجين: إبراهيم غالي أطفأ السجائر في أجسادنا ومعتقلون تم شيّهم أحياء

شهادة صادمة : كنا نشرب بولنا عندما يشتد بنا العطش في معتقلات البوليساريو





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا