تليكسبريس _ العشرات من المشاغبين يحاولون قتل شرطي بهمجية بتازة والحركة تصر على أنه محتج تم دهسه بالسيارة.‏(فيديو
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 06 يناير 2012 الساعة 20 : 12

العشرات من المشاغبين يحاولون قتل شرطي بهمجية بتازة والحركة تصر على أنه محتج تم دهسه بالسيارة.‏(فيديو







بقلم: وديعي عبدالعالي

لازالت حركة 20 فبراير و جماعة العدل والاحسان مصرين على تدليس الحقائق وتزويرها حتى و إن كانت واضحة وضوح الشمس فهي تعمل بمبدأ “ولو طارت معزة” ففي بعض الفيديوهات الجديدة التي لا زالت تتقاطر على الشبكة العنكبوتية والتي وثقت لأحداث مدينة تازة و ما قام به المشاغبين الذين أرعبوا المدينة بأسرها أصرت الحركة على إتهام أجهزة الأمن بدهس المشاغبين مرة أخرى.

 


حيث نشرت الحركة على صفحاتها فيديو تحت عنوان “الخبر الذي كدبه الجميع …..شاب تحت السيارة” وبتفقد الشريط جيداً سيصدم المشاهد حين يرى بوضوح حجم الهمجية والشغب والتخريب الذي مارسه المشاغبون والعنف غير المبرر الذي مارسوه على رجال الأمن والذين لم يوثق ولو فيديو واحد لهجماتهم أو قمعهم المزعوم للمشاغبين.

 

فعند الدقيقة الثالثة من زمن الفيديو تظهر سيارة الشرطة والتي كانت مدعومة بعدة رجال أمن عزل كانوا في حالة تقدم من أجل تفريق المشاغبين وفي احدى النقط إضطرت السيارة ورجال الأمن إلى التراجع بسبب الهجوم الشديد الذي يتعرضون له بالحجارة… وفي تلك اللحظة سقط أحد أفراد الشرطة أمام السيارة.

 

وحين وقف كان أمام جحافل من المخربين حيث اسقطه احدهم فهاجمه العشرات من المشاغبين يضربون فيه بطريقة همجية بالعصي والأرجل واللكم والحجارة على مستوى الرأس…. وكأنهم في معركة ضد جنود صهاينة .


حينها حاول سائق السيارة تخليصه من أيدي المشاغبين و- إبعادهم فتقدمت السيارة نحوهم دون أن تدهس أحد.. بل ظل الشرطي ملقى على الأرض. في حالة غيبوبة ولا زال يعاني من ردود خطيرة جداً. و بذلك حاولت الحركة ايهام المشاهد على أن الشرطي كان من المشاغبين بالرغم من وضوح الشريط.

 





تعليقات الزوّار
التعليقات الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- همج

مغربي ومفتخر بمغربيته

شردمة همجية لا تمثل إلا نفسهاوالشعب منها براء..

في 06 يناير 2012 الساعة 30 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- يجب محاكمة علنية لمرتزقة جماعة آ (لاآ )العدل وآ (لاآ ) الإحسان 20 فبراير

الحياينة

التخريب و التعدي على الشرطة يجب أن يحاكم عليه جماعة البهتان و 20 خائن بما أنهم يدافعون المخربين و المعتدين فذلك لأنهم المحرض الرئيسي و قمة الفساد الأخلاقي و جماعة البهتان و 20 خائن المساس بقانون الأشخاص و الممتلكات العامة والخاصة و التعدي على رجال الأمن الذين في أي حال من أحوال لا يجب أن تقترب منهم لا بالضرب و لا باللفظ وهذا شي عالمي معترف به فالشرطة و العسكر خط أحمر
ناهيك أن الشرطة المغربية فهم من سائر أطياف الشعب ففي كل عائلة هناك شرطي أو عسكري فأين حقوقهم كمغاربة ؟ أكديم إيزيك لازالت عالقة بالأذهان و ما فعله المرتزقة ب11 شهيد من القوات العمومية و هاته الأيام نرى المرتزقة جماعة البهتان و 20 خائن في تازة لهم نفس الطريقة في التعرض لأفراد الشعب الذين يؤدون واجب وطني و مهني للدفاع عن الأمن والأمان و يلقون التصفية الجسدية و الكذب و التدليس كما فعل المرتزقة في أكديم إيزيك وهنا يبان العلاقة المتينة بين مرتزقة البوليساريو و مرتزقة جماعة آ (لاآ )العدل وآ (لاآ ) الإحسان 20 فبراير الذين استمدوا تاريخهم من تاريخ تأسيس عصابات البوليساريو الإرهابية.
يجب إعلام الرأي العام المغربي أولا قبل أي رأي عام دولي و يجب أن يحط الشعب المغربي في واقع الأحداث ليعرف المغاربة ما يجري من خيانة من طرف مرتزقة جماعة آ (لاآ )العدل وآ (لاآ ) الإحسان 20 فبراير ضد الوحدة المغربية و ضد المغاربة و من حق أي مغربي أن يقاضي المرتزقة الذين يتقاضون أموالا من الخارج و يحثون الشمكارة و البزناسة على الفوضى و ترويع الآمنين.

في 07 يناير 2012 الساعة 53 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- انقاذ زميل من خطر محقق امر واجب

مواطن

واضح انه لم يدهس احدا هو تدخل لانقاذ زميله من بطش البلطجية والشماكرية الذين لا يعون حتى لماذا هم متظاهرين بتشجيع من أناس لهم غاية في أنفسهم هي الفتنة والدمار على غير ما يظهرون .

في 15 يناير 2012 الساعة 23 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- تعالوا لترو 20 كلوشار

bouayach

أدعوكم لزيارة بلدتنا الريفية بني بوعياش لترو بأم أعينكم مناضلي حركة 20 فبراير ماذا يفعلون.. وما هي مطالبهم.. وكيف أن الساكنة في حالة غليان جراء إقدام هذه الشرذمة على قطع الطريق الرئيسية و تعطيل مصالح المواطنين بإغلاق مقر البلدية والباشوية و المكتب الوطني للكهرباء لماذا ؟؟ لأنهم يطالبون باستغلال واستهلاك الطاقة الكهربائية سنتين مجانا هذه هي حركة 20 كلوشار ومروج مخدرات تعالوا لترو كيف تنتقم هذه الصعاليك من الساكنة لماذا ؟؟؟؟لأن الساكنة لم تتعاطف مع هؤلاء نظرا لسمعتهم السيئة ومطالبهم الغير المعقولة لقد قلبوا النضال رأسا على عقب
أهذا هو النضال أهذه هي محاربة الفساد هذه هي العدالة الإجتماعية هذه هي الديموقراطية ؟؟؟؟؟

في 19 يناير 2012 الساعة 13 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

وكالة الأنباء الإسبانية: البوليساريو تخسر معركة الكركرات

الانسحاب من الكركرات.. البوليساريو تنصاع لأمر مجلس الأمن الدولي

استنفار بتندوف تزامنا مع انسحاب مسلحي البوليساريو من الكركرات

الجزائر لأول مرة مسؤولة أمميا عن النزاع في الصحراء

مجلس الأمن يمهل البوليساريو شهرا للخروج من الكركرات وإلا سيستعمل أساليب أخرى

مجلس الأمن يطالب البوليساريو بالانسحاب فورا من الكركرات

شريط فيديو يفضح البوليساريو وعلاقتها بالجماعات الإرهابية في الساحل والصحراء

فيديوهات تكشف المعاملة الوحشية للنظام الجزائري مع اللاجئين السوريين

شهادات ناجين: إبراهيم غالي أطفأ السجائر في أجسادنا ومعتقلون تم شيّهم أحياء

شهادة صادمة : كنا نشرب بولنا عندما يشتد بنا العطش في معتقلات البوليساريو





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا