تليكسبريس _ حقائق خطيرة وصادمة عن حركة 20 فبراير تنشر لأول مرة
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 03 يونيو 2011 الساعة 24 : 11

حقائق خطيرة وصادمة عن حركة 20 فبراير تنشر لأول مرة





 

الصورة لحرائق 20 فبراير بالحسيمة

 

تليكسبريس- متابعة

 

أظهر شريط بثه موقع يوتوب على الانترنيت حقائق صادمة حول مصادر تمويل حركة 20 فبراير، وكشف الشريط أن جمعية ريزاك التابعة للبوليساريو في بروكسل هي الممول الرئيسي لهذه الحركة عن طريق تحويلات مالية في كل مرة بمبلغ 5500 درهم، من أجل زعزعة إيمان المغاربة بقضيتهم الترابية.

 وتصرف هذه المبالغ المالية على عقد الاجتماعات وإغراء المنظمين لحركة 20 فبراير، وعلى تنظيم المسيرات ونقل المشاركين وعلى أماكن الاجتماعات كالحانات والمطاعم الفاخرة بالدار البيضاء.انظر الشريط كاملا هنا http://www.telexpresse.com/showvideo43.html

 

وأظهر الشريط ذاته أن نفقات الحركة على هذه الوقفات تتراوح خلال الأسبوع الواحد ما بين 80 ألف و100 ألف درهم، وتطلبت 15 مسيرة ووقفة مبلغ 150 مليون سنتيم، وهو ما يثير التساؤلات عن مصدر هذه الأموال، وهو الأمر الذي يكشف عنه الفيديو. ولمزيد من التفاصيل المرجو الاطلاع على الشريط جانبا.

ويظهر الشريط في الأخير أسامة لخليفي، مؤسس حركة 20 فبراير، وهو يعبر عن موقفه من قضية الصحراء المغربية قائلا:" أنا  كإنسان متحرر، مغربي أعتز بمغربيتي وهويتي لكن من طنجة تا اكادير، ما شي من طنجة تا الكويرة". وأعادها مرارا وتكرارا : "من طنجة تا اكادير ما شي من طنجة تا الكويرة، هاديك انتعاكم انتوما".

وتأكد بالملموس أن أسامة لخلفي ما هو إلا انفصالي يعيش في الداخل وتحديدا بسلا، ومما يزكي هذا الطرح، هو ظهوره بلباس صحراوي ملتحف بوشاح صحراوي أزرق اللون ونظارة سوداء تحميه من أشعة الشمس، وهو بصدد زيارة للانفصاليين. وبدا لخليفي كضيف معزز مكرم على متن سيارة رباعية الدفع، كما تظهر الصورة، انظر الشريط.

وكشف الفيديو أيضا أن مجموعة من الانفصاليين في الداخل انضموا إلى حركة 20 فبراير قبل الإعلان عن أول وقفة احتجاجية في 20 فبراير الماضي، وعبروا عن ذلك صراحة في كثير من المواقع ومنها يوتوب، حيث كانوا يرغبون في أن تكون أول وقفة احتجاجية في المغرب يوم 27 فبراير، وهو اليوم الذي يصادف ذكرى تأسيس الجهورية الصحراوية الوهمية، قبل أن يتم التوافق على 20 فبراير كموعد انطلاق أول وقفة احتجاجية.

تحذير

هذا المقال قد تتم سرقته بعد دقائق من الآن على موقع هبة بريس. موقع هبة بريس لا يحترم ولايقدر جهود صحافيينا، ولا يذكر حتى المصدر. هبة بريس تخرق  مواثيق مهنة الصحافة.

 





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

وكالة الأنباء الإسبانية: البوليساريو تخسر معركة الكركرات

الانسحاب من الكركرات.. البوليساريو تنصاع لأمر مجلس الأمن الدولي

استنفار بتندوف تزامنا مع انسحاب مسلحي البوليساريو من الكركرات

الجزائر لأول مرة مسؤولة أمميا عن النزاع في الصحراء

مجلس الأمن يمهل البوليساريو شهرا للخروج من الكركرات وإلا سيستعمل أساليب أخرى

مجلس الأمن يطالب البوليساريو بالانسحاب فورا من الكركرات

شريط فيديو يفضح البوليساريو وعلاقتها بالجماعات الإرهابية في الساحل والصحراء

فيديوهات تكشف المعاملة الوحشية للنظام الجزائري مع اللاجئين السوريين

شهادات ناجين: إبراهيم غالي أطفأ السجائر في أجسادنا ومعتقلون تم شيّهم أحياء

شهادة صادمة : كنا نشرب بولنا عندما يشتد بنا العطش في معتقلات البوليساريو





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا