تليكسبريس _ أحمد منصور عبد الشيخة موزة يتطاول على أسياده المغاربة
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 3 يوليوز 2015 الساعة 19:18

أحمد منصور عبد الشيخة موزة يتطاول على أسياده المغاربة





 

 عزيز الدادسي 


تطاول أحمد منصور عبد الشيخة موزة على المغاربة بشكل غير مقبول نهائيا يستحق معه أن يمنع منعا كليا من دخول المغرب، أرض الشرفاء الأحرار، الذين رفضوا تاريخا وحاضرا الخضوع لأسياده، ناسيا أن تراب هذه الأرض المروي بدماء الشهداء أشرف من كل جذوره وعروقه.

 

ما قاله أحمد منصور يسمى في علم النفس، لاسترجاع المرضي، أي أن المريض يسترجع كل معاناته مع الحقارة ويلصقها بالآخر، ومن هنا نكتشف أن أحمد منصور صاحب أسئلة الغنج والتدلل هو الصحفي الذي تنطبق عليه كل الأوصاف القبيحة، فهو الساقط حد الذل والخيانة، وهو القواد برتبة منتج تلفيزيوني وهو من أسفل سافلين من البشر، الذين يبيعون أمهم من أجل المال.

 

فشخص مثل منصور مستعد لبيع كل شيء منذ أن وضع رجله في جماعة الإرهاب، التي أرسلته إلى الكويت وأوصت به جمعية الإصلاح، وذهب هناك كحالة اجتماعية يعمل مؤذنا براتب في أحد المساجد ويكتب بعض المقالات في المجلة الإخوانية الكويتية المجتمع، وظل يتربص بكل قيادي في الجماعة ساعيا في خدمته، وكل من يعرفه أن منصور كان يعمل وسيطا في زواج قادة الإخوان، حتى لا نقول قوادا.

 

ما مارسه أحمد منصور على شهود الزواج العرفي، ومنهم قيادي في حزب العدالة والتنمية وصحفي مشهور من خدمة القواد القطري ويستحق كل الألقاب التي ألصقها بالمغاربة، هو علاج لأمراضه القديمة، حيث يريد أن يمارس على هؤلاء مع مورس عليه في السابق، وسياسيون كويتون كثيرون يعرفون هذه القصة بل حتى بعض الإسلاميين المغاربة يعرفونها عندما كانوا مقيمين بدولة الكويت.

 

من قرأ ما كتبه أحمد منصور في تدوينته على الفايسبوك، يظن أن كاتبها مناضل ثوري يجوب أدغال إفريقيا، ولكن الرجل باع ذمته وعرضه للشيخة موزة، وساهم في تدمير بلده خدمة لدولة قطر، مقابل هذه الملايين التي يتمتع بها اليوم.

 

من أسماهم أحمد منصور شرفاء المغرب هو شهوده في الزواج العرفي، الذي اعترف به ضمنيا، وهم عملاء قطر أو طابورها الخامس، الذين ينفذون أجندتها في المغرب، بينما من اتهمهم هم أشرف من كل من يخدمهم أحمد منصور ويعبدهم ويسجد عند أقدامهم.

 

هل يستطيع أحمد منصور أن يجبنا ماذا يفعل في قطر؟ وما هو المشروع الذي يشتغل لأجله؟ وهل يستطيع أن يرد أمرا لأسياده؟.

 

يعتقد أحمد منصور أن بالمال، الذي حصل عليه مقابل الخيانة وليس مقابل الشغل وإلا أي إعلامي وصل إلى ما وصل إليه، يستطيع من خلاله أن يشتري الدنيا، لكن الأبواب انغلقت في وجهه اليوم بعد توقيفه في ألمانيا، ومنعه من دخول مصر، وخطورة سفره لبيروت، ومستقبلا منعه من دخول المغرب.

 

عبد من عبيد الشيخة موزة يهدد المغاربة بأنه سيسحقهم تحت حذائه. وهل له حذاء أصلا؟ هو يرتدي "نعال" العبيد لدى الدولة النفطية. ونقول له إننا رجال عشنا من أجل الشهامة والكرامة ولن نسحقك إلا بالقانون، واصبح من حق أي مغربي وخصوصا إذا كان صحفيا أن يرفع دعوى منع هذا "القواد" من دخول المغرب.

 

 

 





تعليقات الزوّار
التعليقات الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- انت كائن فارغ

امازيغي

اقول لهذا المكبوت =سير آش غتسحق
اذهب لتلهث وراء النساء ،ولا تعتقد بان جميع المغاربة كمثل الذين يعبدون الشرق ويعانون من النزعة الشرقانية ،فالشرق لا ياتي منه الا الشركي الذي يمتاز بحرارة مرتفعة جدا فانت لن تسحق حتى قط صغير،لان قوك منهكة نتيجة تعدد الزوجات ويظهر ذلك من خلال كلامك بحيث لا تستطيع الكلام ،
فانت لا زلت لم تنضج وتعتقد بان الانسان خلق من اجل الشهوة ،وهذا ما جعلك تجري شرقا وغربا وراء النساء وبطرق متعددة مثل الزواج العرفي

في 03 يوليوز 2015 الساعة 24 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- كاد المريب أن يقول خدوني آ !

الحياينة

ضعيف الحجة فأبان عن جبنه بقمة الدياثة ، هذا غلام الجزيرة الذي لم يتوانى بلي جوابه باستفزاز المغاربة ، وكان الأحرى أن يورينا الزواج موثقا والطلاق موثقا ، خلاف رده البئيس وزواجه المشبوه.
تبا جررتم علينا الأوغاد ورفاق السوء ليستفزوا نساءنا بالعلن آ ! ونسأل البيجيدي بكل أطيافه ، فماذا أنتم فاعلون ؟هل أنتم في الدياثة أيضا ؟ هل ستقتصون من غلام الجزيرة ؟ إن قرأتم رده في الفيسبوك ولم تشتروا أعراضكم فأنتم ديوثيين مثل.

في 04 يوليوز 2015 الساعة 08 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- شفاه على نعال السلطان

ستار دوساني من الدنمارك

كما جاء في اخر التقرير عبد من عبيد الشيخة موزة ،بصراحة أنا مستغرب جدا من تصرفات هذا الشخص على الشاشة تراه غير الذي ورد عنة في التقرير ،اهانة الشعب المغربي الكريم مرفوض رفضا باتا ومدان من كل الشرفاء زرت المغرب 3مرات وأحس أني في بلدي ،الشعب المغربي أسمى وأغلى من تخرّصات هذا الرجل الف تحية الى المغرب وشعب المغرب

في 04 يوليوز 2015 الساعة 44 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- تطاول أحمد منصور عبد الشيخة موزة على المغاربة

simo maghribi

تطاول أحمد منصور عبد الشيخة موزة على الصحافيين المغاربة

في 04 يوليوز 2015 الساعة 25 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

وكالة الأنباء الإسبانية: البوليساريو تخسر معركة الكركرات

الانسحاب من الكركرات.. البوليساريو تنصاع لأمر مجلس الأمن الدولي

استنفار بتندوف تزامنا مع انسحاب مسلحي البوليساريو من الكركرات

الجزائر لأول مرة مسؤولة أمميا عن النزاع في الصحراء

مجلس الأمن يمهل البوليساريو شهرا للخروج من الكركرات وإلا سيستعمل أساليب أخرى

مجلس الأمن يطالب البوليساريو بالانسحاب فورا من الكركرات

شريط فيديو يفضح البوليساريو وعلاقتها بالجماعات الإرهابية في الساحل والصحراء

فيديوهات تكشف المعاملة الوحشية للنظام الجزائري مع اللاجئين السوريين

شهادات ناجين: إبراهيم غالي أطفأ السجائر في أجسادنا ومعتقلون تم شيّهم أحياء

شهادة صادمة : كنا نشرب بولنا عندما يشتد بنا العطش في معتقلات البوليساريو





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا