تليكسبريس _ اعتقال شقيق ''المعارض الكبير'' علي المرابط بتهمة التزوير واستعماله
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 31 ماي 2012 الساعة 44 : 15

اعتقال شقيق "المعارض الكبير" علي المرابط بتهمة التزوير واستعماله








تليكسبريس- خاص


امرت النيابة العامة لمدينة تطوان يوم الإثنين الماضي بإعتقال عبد الحق المرابط، الذي ليس سوى  شقيق "المعارض الكبير"علي المرابط المعروف بمواقفه الموالية للجزائر واسبانيا.

 

ويأتي اعتقال عبد الحق المرابط المتابع بتهم التزوير واستعماله، ومحاولة دخول التراب الوطني المغربي عن طريق سيارة مرسيديس مسروقة ومزورة الوثائق، يأتي هذا الحدث ليعري مدى الإرث الثقيل الذي تحملته عائلة المرابط من ابنائها وأحفادها الذين لايشرفون دولة مثل المغرب.

فالأخ الأصغر المعروف بإنشقاق دماغه وحمقه الزائد عن اللزوم، مازال يفتح فمه في محاولة منه للعب دور المعارض الذي يعطي للمغاربة الدروس والوعظ في الديمقراطية، والإستقامة وما الى ذلك، وعندما تعلق الأمر بشقيقه المحتال سكت ولم يقل أي شيء.

 

 

وكانت الشرطة القضائية بمدينة تطوان قد ألقت القبض على شقيق الصحافي علي المرابط، بعدما ضبط وهو يستعد لدخول التراب الوطني بأوراق سيارة مزورة ولوحاتها مزورة كذلك، عبر النقطة الحدودية لباب سبتة، وكان شقيق المرابط دخل إلى المغرب قادما من إسبانيا حيث يشتغل، على متن سيارة مرسيدس 250 تحمل لوحة ترقيم مغربية رقمها 42251 أ 20، حيث ثبت بعد إخضاعه للمراقبة أنه يحمل ورقة رمادية مزورة تعود لشخص آخر يملك سيارة رونو حيث جرى اعتقاله، بتهمة التزوير في وثائق رسمية وقيادة سيارة غير مرخصة.


ووفق مصادر قضائية فإن شقيق المرابط يواجه تهمة التزوير والمشاركة، إلأى جانب دخول التراب الوطني على متن سيارة مجهولة وهو ما يعني سنوات خلف القضبان، وكان شقيق علي المرابط يشتغل قبل إلقاء القبض عليه في إسبانيا منذ حوالي ثماني سنوات، كما أنه مقيم بين مدينتي تطوان وخاين الإسبانية.


 ووفق محاضر الشرطة فقد دخل يوم 20 فبراير الماضي إلى المغرب قادما من بلدة خاين وبعد المعاينة الروتينية، وجدت أجهزة الجمارك لدى المتهم نسخة من وصل الورقة الرمادية لسيارة المرسيدس غير مختوم من قبل مصالح وزارة التجهيز والنقل بمدينة تطوان، وهو ما عجل باعتقال عبد الحق المرابط بتهمة حيازة وثائق مزورة، وقالت المصادر إن الشقيق الذي كان يعمل موظفا في المحكمة الإبتدائية بتطوان إلى حدود سنة 2003 قبل أن يغادرها بسبب إدمانه على المخدرات القوية، وتغيبه الدائم عن مقر العمل، نمودج سيئ للمواطن المغربي وهو يشبه إلى حد كبير شقيقه الأكبر الذي ما فتئ يقدم المواعظ للمغاربة بل وينتقد النظام في المغرب وهو غير قادر على إصلاح أقرب الناس إليه.

 

من هنا يظهر مدى حب لمرابط لبلده وانشغاله بها وبأحوالها، فهو يريد ان يرى البلاد تعج بالنصابين من امثال أخيه.. الله ينعل لي مايحشم

 





تعليقات الزوّار
التعليقات الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- p de v

azizi

quand un trouble de comportement dans une meme famille est d ordre genetique;;;rien a faire soit la prison ou un asile psychiatrique.et nous avons beaucoup de ce genre dans notre pays...allah yastar le probleme s est que il y a des gens qui se pretendent tout savoir;et ils ont les reponses a tout;alors que leurs fond et le mal personnifier et leurs voies et celle de satan.

في 31 ماي 2012 الساعة 21 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- sahara marocaine

nada

ali marabte hadi sahara maghribiya radi tab9a maghribiya briti wala krahti vivre le maroc
vivre le roi mohamed 6

في 17 أبريل 2013 الساعة 44 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

وكالة الأنباء الإسبانية: البوليساريو تخسر معركة الكركرات

الانسحاب من الكركرات.. البوليساريو تنصاع لأمر مجلس الأمن الدولي

استنفار بتندوف تزامنا مع انسحاب مسلحي البوليساريو من الكركرات

الجزائر لأول مرة مسؤولة أمميا عن النزاع في الصحراء

مجلس الأمن يمهل البوليساريو شهرا للخروج من الكركرات وإلا سيستعمل أساليب أخرى

مجلس الأمن يطالب البوليساريو بالانسحاب فورا من الكركرات

شريط فيديو يفضح البوليساريو وعلاقتها بالجماعات الإرهابية في الساحل والصحراء

فيديوهات تكشف المعاملة الوحشية للنظام الجزائري مع اللاجئين السوريين

شهادات ناجين: إبراهيم غالي أطفأ السجائر في أجسادنا ومعتقلون تم شيّهم أحياء

شهادة صادمة : كنا نشرب بولنا عندما يشتد بنا العطش في معتقلات البوليساريو





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا