تليكسبريس _ منطقة سوس ماسة درعة ضيف شرف معرض ''سماب روود شوو'' في محطته الثانية بباريس
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 21 ماي 2015 الساعة 12:21

منطقة سوس ماسة درعة ضيف شرف معرض "سماب روود شوو" في محطته الثانية بباريس





تلكسبريس- خاص

 

ستكون باريس المحطة الثانية لـ"سماب روود شوو"، وتتشكل من "سماب إيمو" الذي سيحتفي بنسخته الثانية عشر، وسينظم في بوابة فيرساي في العاصمة الفرنسية ما بين 22 و 25 مايو 2015. وسيليه تنظيم سماب جهوي في دوسلدورف ما بين 5 و7 يونيو المقبل ثم سماب اكسبو دبي الامارات العربية المتحدة ما بين 2و 4 ديسمبر 2015 .

 

 وستكون منطقة سوس ماسة درعة ضيف شرف معرض باريس، وهي منطقة تشكل هدفاً ثابتاً ودائماً للطلب العقاري، وبالتالي سيمنح معرض باريس مكاناً لائقاً لها ولتراثها الثقافي الأمازيغي، المعروف بحيويته في أوساط الجالية المغربية بفرنسا. وستشارك في معرض باريس اكثر من 57 مدينة مغربية، وحوالي 100 عارض.

 

أكدت معارض العقار المغربي العالمية (سماب روود شوو) ، خلال عام 2015 ، مجددا ديناميكيتها ونجاحها في أماكن العرض المرموقة، مجسدة ثمرة تجربة 18 سنة من عرض واجهة رائعة للعقارات المغربية، وتقديم إمكانية تحقيق مستوى متميز من التسوق لروادها، من خلال سمعتها الجيدة ،وتنظيمها الرائد والحديث، الذي يجذب في كل مرحلة عددا متزايداً من الزوار، الامر الذي يجعلها مرادفاً لجودة العلامة التجارية للعقارات في المغرب، بالإضافة إلى صورة الجاذبية الثقافية للبلد.

 

وعرفت نسخة 2015 من (سماب روود شوو) التي تمثلت مرحلتها الاولى في معرض بروكسل، الذي نظم في مارس الماضي، نجاحاً باهرا،  اذ تميز بالاقبال الكثيف من لدن آلالاف من الزوار، ومشاركة العشرات من العارضين.

 

 تجدر الإشارة الى ان نسخة معرض "سماب ايمو باريس " لعام 2014 ، عرفت توافد 40 ألف زائر. ويعد هذا المعرض أكبر حدث عقاري مغربي في الخارج، ولديه سمعة وتأثير متزايد نظرالكونه أصبح موعداً كبيراً لجمهور عريض ومتنوع يظهر اهتماماً كبيراً بإقتناء العقارات في المغرب.

 

 في دورته الجديدة، ووفاء منه لرسالته، سيركز المعرض على العرض المتنوع، وجديد السوق المغربية في مختلف المناطق، الى جانب جودة التنظيم والمنتوجات العقارية. كل هذا يجعل من المعرض موعدا سنوياً محبوباً لدى افراد الجالية المغربية، وأعداد كبيرة من الزوار الفرنسيين والأوروبيين.

 

 وتوجد معارض دسلدورف ودبي في طور تحضيرات نشطة تستهدف احتمالات طلب مهمة، كانت محل دراسة أجريت بعناية فائقة، والتي تتطلب تنظيماً مصمماً بعناية. وبذلك، سيكون " سماب روود شو " قد اكتمل بمراحل جديدة حيث يكون العرض العقاري المغربي قادرا على الدخول في أسواق وآفاق جديدة وواعدة.

 

 ويبذل "سماب روود شوو" من خلال مجموعة سماب، وبتعاون مع وزارة السكنى وسياسة المدينة، والفيدرالية المغربية للمنعشين العقاريين (FNPI)، جهوداً متواصلة من أجل توفير أفضل السبل للوصول إلى أسواق مستهدفة بعناية، وإمكانيات تحقيق نتائج معتبرة.

 

علاوة على كل ذلك، فإن "سماب روود شوو" يمثل حدثاً ينتظر بقوة من طرف المغاربة والجاليات الأخرى في مختلف المدن العالمية التي ينظم فيها، نظرا لما تعرفه أجواء المعرض من برامج تبرز الصورة الإيجابية للمغرب وفن العيش فيه .

 

 

 

 

 

 

يعد هذا المعرض أكبر حدث عقاري مغربي في الخارج

 





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

المغرب قوة اقتصادية مدعوة إلى القيام بدور ريادي في إفريقيا

المغرب أكثر البلدان الإفريقية جاذبية للاستثمار والجزائر في المراكز الأخيرة

"غلوبال بترول": أسعار النفط في المغرب الأغلى إقليميا

الاقتصاد الوطني اجتاز صدمات عنيفة في السنوات الاخيرة

المغرب يتطلع إلى بلوغ مليون وحدة لصناعة السيارات

شركة بريطانية تحصل على رخصة التنقيب عن النفط بمنطقة سبو

توقف الملاحة البحرية بين طنجة وطريفة بسبب الرياح القوية

أزمة خطيرة في الموانئ الإسبانية بسبب منافسة ميناء طنجة المتوسط

سوق المحروقات بالمغرب مرشحة للارتفاع بعد صعود أسعار النفط

انطلاق أولى الشحنات جني الدلاح من زاكورة إلى الأسواق الوطنية





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا