تليكسبريس _ ''شديد كابيتال هولدنغ'' تستحوذ على أكبر حصّة من شركة المنارة لخدمات التأمين الإماراتيّة
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 16 ماي 2016 الساعة 16:10

"شديد كابيتال هولدنغ" تستحوذ على أكبر حصّة من شركة المنارة لخدمات التأمين الإماراتيّة



مسؤولي الشركتين


تلكسبريس- خاص

 

أعلنت شركة شديد كابيتال هولدنغ الإقليميّة، الحائزة على جوائز عديدة في مجال وساطة التأمين وإعادة التأمين، عن إستحواذها على 75% من حصص شركة المنارة لخدمات التأمين المحدودة التي تعمل من خلال فرعها في الشارقة للإمارات العربيّة المتّحدة، وذلك بالتعاون مع مجموعات مرموقة في دبي.

 

وتندرج هذه الخطوة ضمن خطّة الشركة التوسّعية التي تعتزم من خلالها الدخول الى  بلدان جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بحلول عام 2017.

 

وعلّق فريد شديد، رئيس مجلس إدارة شديد كابيتال هولدنغ ومديرها التنفيذي، على هذه المبادرة قائلاً: "مع اتساع اعمالنا في افريقيا فاننا نعتز اليوم باستكمال توسعنا في بلدان مجلس التعاون الخليجي من خلال حيازتنا لشركة المنارة لخدمات التأمين المحدودة التي تتمتّع بمكانة راسخة في السوق الإماراتي وسمعة ممتازة اكتسبتها تحت ريادة عصام لحّام طوال السنوات الخمسة والعشرين الأخيرة." وأضاف: "تشكّل عمليّة الإستحواذ هذه باهميتها خطوة أخرى  في توسّع الشركة ونجاحها في تلبية الأسواق والقطاعات وقاعدة واسعة من الزبائن من خلال خدمات إستثنائية وخبرة شاسعة تغطّي جميع المجالات التي نختصّ بها."

 

وبفضل خبرتها المتراكمة على مدى اكثر من خمسة وعشرون سنة في السوق الإماراتي نجحت شركة المنارة ببناء مصداقية تتمثل بكفاءة ثابتة واداء متفان لفريق متمرس من الخبراء في تقديم خدمات محترفة مصممة حسب الطلب لمختلف فئات اسواق التأمين.

 

ومن جهته صرّح مدير عام شركة المنارة لخدمات التأمين المحدودة، عصام لحّام: "إنّنا جداً ممتنّون للثقة التي اولتنا بها شديد كابيتال ولهذه الفرصة التي تصب في تحقيق رؤية توسعية مشتركة في السوق الإماراتي. ولا شكّ أنّ عمليّة الإستحواذ هذه خطوة نحو تطوير شركة إقليمية رائدة في مجال وساطة التأمين."

 

حول شديد كابيتال هولدنغ

 

تأسست شديد كابيتال هولدنغ عام 2006 لتلبية حاجات قطاع التأمين المتزايدة حجماً ونوعاً. تدير الشركة وحدات عمل استراتيجيّة مختلفة كوساطة إعادة التأمين ووساطة التأمين وخدمات المشورة وتحمّل المخاطر. يرتكز نجاح شديد كابيتال على ثلاثة عوامل ألا وهي موظّفينا ورؤيتنا وقدرتنا على التنفيذ والوفاء  بوعودنا.

 

وتتواجد شديد كابيتال هولدنغ حالياً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من خلال مكتتبها وعمليّاتها في كلّ من قبرص، والمملكة العربية السعودية، ولبنان، وموريشيوس، والمغرب، وقطر، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، وتقدم الشركة خدمات وحلول لعملائها في أكثر من 45 دولة.

 

حول المنارة لخدمات التأمين المحدودة

 

تأسست شركة المنارة لخدمات التأمين المحدودة عام 1990 كشركة وساطة تأمين تزوّد الشركات والأفراد في السوق المحلي بخدمات تأمين مباشرة محترفة مطابقة للمعايير الدولية ومصممة حسب الطلب وذلك من خلال فريق عمل متمرس في هذا المجال.

 

تفتخر المنارة بإعلانها عن توقيع اتفاقية تحالف مع مجموعة شديد البارزة إقليمياً وعالمياً والذي سيخوّلها ترسيخ مكانتها وتوسيع منصّة خدماتها في السوق بفضل الدعم الذي يوفّره هذا التحالف.كما ويأتي هذا التحالف ليزيد من التزام المنارة نحو زبائنها القيمين وشركات التأمين الذين عملوا معها طوال هذه السنين وبدعمهم المستمر ستواصل الشركة بتزويدهم بخدمات تأمين مميزة، موثوقة، وعالية الجودة..

 

 

مسؤولي شركة شديد كابيتال هولدنغ وشركة المنارة لخدمات التأمين المحدودة

 





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

المغرب قوة اقتصادية مدعوة إلى القيام بدور ريادي في إفريقيا

المغرب أكثر البلدان الإفريقية جاذبية للاستثمار والجزائر في المراكز الأخيرة

"غلوبال بترول": أسعار النفط في المغرب الأغلى إقليميا

الاقتصاد الوطني اجتاز صدمات عنيفة في السنوات الاخيرة

المغرب يتطلع إلى بلوغ مليون وحدة لصناعة السيارات

شركة بريطانية تحصل على رخصة التنقيب عن النفط بمنطقة سبو

توقف الملاحة البحرية بين طنجة وطريفة بسبب الرياح القوية

أزمة خطيرة في الموانئ الإسبانية بسبب منافسة ميناء طنجة المتوسط

سوق المحروقات بالمغرب مرشحة للارتفاع بعد صعود أسعار النفط

انطلاق أولى الشحنات جني الدلاح من زاكورة إلى الأسواق الوطنية





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا