تليكسبريس _ إسدال الستار عن فعاليات الدورة 13 لمعرض العقار المغربي في باريس ''سماب ايمو باريس 2016''
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 18 ماي 2016 الساعة 11:33

إسدال الستار عن فعاليات الدورة 13 لمعرض العقار المغربي في باريس "سماب ايمو باريس 2016"





تلكسبريس- خاص

 

أسدل الستار، أول أمس الاثنين، عن فعاليات الدورة 13 لمعرض العقار المغربي في باريس "سماب ايمو باريس 2016"، التي نظمت ما بين 13 و 16 ماي الجاري، وهي دورة عدت ناجحة بكل المقاييس، اذ استقطبت  خلال اربعة ايام أكثر من 38.000 زائر من فرنسا وكذا من بلدان أوروبية أخرى .

 

وشاركت في معرض باريس في دورته الـ 13 ، حسب بيان توصلت تلكسبريس بنسخة منه،  82 مدينة مغربية  واكثر من 75 عارضا يمثلون المنعشين العقاريين وشركات البناء والوكالات العقارية الى جانب بنوك ومكاتب التوثيق، وذلك على مساحة قدرها 10.000 الف متر مربع.

 

 وشكلت هذه الدورة، التي نظمتها مجموعة (سماب)، وافتتحها محمد نبيل بن عبد الله ، وزير  السكنى وسياسة المدينة، مناسبة لإبراز العرض العقاري للمغرب،  كما عقدت ايضا جلسات مناقشة مع موثقين مغاربة .

 

ويعد معرض باريس أكبر حدث عقاري مغربي في الخارج، ولديه سمعة وتأثير متزايد نظرا لكونه أصبح موعداً كبيراً لجمهور عريض ومتنوع يظهر اهتماماً كبيراً بإقتناء العقارات في المغرب.

 

ووفاء منه لرسالته ركز المعرض، في دورته ال 13، على العرض المتنوع وجديد السوق المغربية في مختلف المناطق الى جانب جودة التنظيم والمنتوجات العقارية، وهو ما يجعل من المعرض موعدا سنوياً محبوباً لدى افراد الجالية المغربية، وأعداد كبيرة من الزوار الفرنسيين والأوروبيين.

 

وتعد باريس المحطة الثانية لـ"سماب رود شو 2016"، بعد معرض بروكسل الذي نظم  ما بين 5 و8 مايو ، يليه معرض دبي ( 30 نوفمبر - 2 ديسمبر) .

 

وبذلك، سيكون "سماب روود شو 2016 "  قد كسب التحدي في ان يكون العرض العقاري المغربي قادرا على الدخول إلى أسواق وآفاق جديدة وواعدة، رغم الظرفية الصعبة التي يجتازها العقار.

 

ويبذل "سماب روود شوو"من خلال مجموعة  سماب، وبتعاون مع وزارة السكنى وسياسة المدينة، جهوداً متواصلة من أجل توفير أفضل السبل للوصول إلى أسواق مستهدفة بعناية، وإمكانيات تحقيق نتائج معتبرة.

 

علاوة على كل ذلك، فإن "سماب روود شوو" يمثل حدثاً يُنتظر بقوة من طرف المغاربة والجاليات الأخرى في مختلف المدن العالمية التي ينظم فيها، نظرا لما تعرفه أجواء المعرض من برامج تبرز الصورة الإيجابية للمغرب وفن العيش فيه .

 

يذكر ان تنظيم " سماب ايمو باريس 2016" جاء بعد خمسة ايام من تنظيم معرض بروكسل الذي استقطب جمهورا واسعا من بلجيكا ومن بلدان أوروبية أخرى من بينها هولندا وفرنسا.

 

 

 

 

 

 

 





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

المغرب قوة اقتصادية مدعوة إلى القيام بدور ريادي في إفريقيا

المغرب أكثر البلدان الإفريقية جاذبية للاستثمار والجزائر في المراكز الأخيرة

"غلوبال بترول": أسعار النفط في المغرب الأغلى إقليميا

الاقتصاد الوطني اجتاز صدمات عنيفة في السنوات الاخيرة

المغرب يتطلع إلى بلوغ مليون وحدة لصناعة السيارات

شركة بريطانية تحصل على رخصة التنقيب عن النفط بمنطقة سبو

توقف الملاحة البحرية بين طنجة وطريفة بسبب الرياح القوية

أزمة خطيرة في الموانئ الإسبانية بسبب منافسة ميناء طنجة المتوسط

سوق المحروقات بالمغرب مرشحة للارتفاع بعد صعود أسعار النفط

انطلاق أولى الشحنات جني الدلاح من زاكورة إلى الأسواق الوطنية





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا