تليكسبريس _ 5 أسرار لتدعيم العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 4 دجنبر 2013 الساعة 13:20

5 أسرار لتدعيم العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة





 

تليكسبريس – متابعة

نجاح العلاقة الجنسية بين الزوجين يؤثر إيجابا على علاقاتهما بوجه عام. ولتدعيم هذه العلاقة، يجب على كل منهما القيام ببعض الخطوات الهامة.

 

أكد خبراء الصحة الجنسية ان الرجال مليؤون بالمفاجآت، وسلوك غرفة النوم ليس استثناء. وللوصول إلى قعر الأشياء، يقدم 5 أسرار جنسية قد تساعد كل زوجين على التفاهم والاقتراب من بعضهما البعض بشكل أكبر من خلال تدعيم العلاقة الجنسية.

 

تقييم الأداء

يحسّ الرجال بضغط كبير من رأيك في أدائهم الجنسي. "في الماضي، لم يكن الرجال يقيّمون أدائهم الجنسي لأنهم لم يفترضوا أنهم بحاجة لرأي النساء. ولكن النساء الغربيات لم يعدن ينتظرن الزواج لممارسة الجنس، بل أصبحن يملكن تجاربهن الخاصة في غرفة النوم. مما شجّع النساء على الانفتاح حول رغباتهن الجنسية ومشاكلهن. وفجأة، زاد الضغط على الرجل، فهو يشعر بالحاجة للقيام بأفضل أداء ليشبع رغبات المرأة. وبالرغم من أنّ المرأة قد تغفر له بضعة اداءات سيّئة، إلا أنه يواجه صعوبة في مسامحة نفسه.

 

التحذير: إذا كان رجلك يعاني من مشكلة الإثارة أو الحفاظ على الانتصاب، فقد يبدأ بلومك في محاولة لحماية أناه.

 

حاولا أن ترتاحا وتمتّعا بالجنس، الأمر الذي سيساعد على تخفيف الضغوطات. بكلمة أخرى، لا تأخذي الأمر شخصيا، أو أسوأ، لا تهينيه. وأبدا لا تشيري إلى عضوه وتضحكي!

 

المصادقة مصدر القوة

2. يحتاج الرجال للمصادقة للحصول على القوة. الجنس هو مصدر القوّة بالنسبة للرجل والبرهان القاطع بأنه رجل يملك مقومات الذكورة. فبالنسبة للرجل، فإن ممارسة الجنس وسيلة لإثبات نفسه أمام المرأة. يريد رجلك أن يكون البطل الأعظم، وهو يريدك بالتأكيد أن تريه في تلك الصورة دائما. فعندما يرضيك جنسيا، يشعر مثل "سوبرمان". إذا كنت تستمتّعين بالجماع، دعيه يعلم أنك سعيدة.

التحذير: لا تشجيع يعني لا إثارة جنسية.

 

التعبير عن المشاعر

3. لا تكبتي مشاعرك بالسرور والسعادة، أي كلمة أو أي صوت أو أي أنين يعني الكثير له. ولكن هذا لا يعني أن تزيّفي سعادتك. لا تتركيه ينتظر طويلا، فقد يفقد مشاعر الإثارة، إذا كنتما على وشك ممارسة الجنس، أنسي كل شيء وركزي معه. فالرجل يحب أن يشعر أنه مرغوب فيه.

 

تحذير: إذا كان رجلك يشعر بالاهانة عندما تبدئين بالتحرش به، فتخلصي من هذه العادة.

 

الحفاظ على الصورة العامة

4. الرجال يتمنّون لو كانوا يملكون أجساما أكثر لياقة أيضا. بالرغم من أن الرجال قد لا يقلقون حول وزنهم تقريبا بنفس قلق النساء، لكنّهم يملكون صورتهم الخاصة.

تحذير: أكثر الرجال يقلقون بشأن حجم قضيبهم، وحالتهم الصحيّة العامّة، وطولهم، والصلع. بكلمة أخرى، هم يتمنّون ممارسة الجنس تحت ضوء القمر في غرفة النوم بقدر مما تتمناه النساء.

 

تعزيز الشعور بالثقة المتبادلة

5. أظهري ولاءك ليس فقط بواسطة الكلام، ولكن بالفعل أيضا. عندما تلتزمين في علاقة يجب أن تظهري محبتك ودعمك للشريك أمامه وأمام الزملاء والأصدقاء وأن تدافعي عنه عند الضرورة. هذا الولاء سيجعل الرجل يشعر بالأمان أكثر وسيعطيه الحافز للسماح لنفسه بالانطلاق أكثر في غرفة النوم معك.

تحذير: الرجال يبحثون عن امرأة يثقون بها.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

احذري من فرشاة شعرك إن لم تغسليها!

الطرق الذكية لتعليم المراهق الثقة بالنفس

أمور لن تتخيليها يفعلها الجنين في رحم أمه

كيف تلدين طفلا عبقريا! ؟

هل أنت بحاجة للرومانسية و الارتباط !

للمرأة الحامل.. لماذا يجب عليكِ ممارسة الرياضة ؟

أخصائية نفسية: كيف تتجنب أن تصبح أبا سيئا؟

علامات تدل على أن زوجتك في حاجة لأن تسمعها بشدة

عليك الاستماع إلى النشرة الجوية قبل طلب الزواج من محبوبتك!!

لماذا تنعزلين عن الآخرين؟





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا