تليكسبريس _ الطرق النفسية لجذب أي امرأة إليك
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 20 ماي 2014 الساعة 10:43

الطرق النفسية لجذب أي امرأة إليك





تليكسبريس – متابعة

يعود الفضل لنجاح الرجل في علاقاته مع النساء لاعتقادات ومواقف محددة موجودة في عقله هي التي تحقق له هذا النجاح الكبير والمستمر. إنني على وشك إطلاعك على بعض الاعتقادات والمواقف التي يتبناها فطرياً "فارس الأحلام".

 

عندما بدأت مشوار التخصص في معرفة أسرار المرأة وما الذي يجذبها في الرجل، كان أول ما فعلت في ذلك الوقت هو البحث عن أكبر عدد ممكن من الرجال الذين تنجذب لهم النساء "فطرياً" ومن ثم مراقبة أفعالهم وسلوكياتهم. لقد بدى لي كما لو أن هؤلاء الشباب قادرين على كسب ود أي امرأة يريدون من غير أي تكلف أو جهد يُذكر. لذلك جعلت مهمتي في ذلك الحين معرفة ما هي الأشياء التي يفعلونها بشكل مختلف عنا نحن "الشباب العاديين".

 

 


في البداية حاولت أن أقلد كل العبارات والتقنيات التي كانوا يستعملونها في علاقاتهم مع النساء، لكنني اكتشفت بعد ذلك أن مجرد استخدام كلماتهم وأساليبهم مع الاعتناء بالشكل والملبس والأمور الخارجية الأخرى لم يحقق سوى نجاحاً هامشياً لا يكاد يُذكر. لم أدرك حينها أن جذب النساء لا ينطوي على الأمور الخارجية فقط "كالشكل وركوب السيارات الفاخرة وما إلى ذلك" فالمرء يحتاج لامتلاك الإيمان والمعتقدات اللازمة لتحقيق النجاح والتفوق المنشود.

 

 

صحيح بأن الرجل الناجح فطرياً مع النساء يستخدم العبارات والتقنيات المختلفة في تعامله مع المرأة إلا أن نجاحه هذا يعود لاعتقادات ومواقف محددة موجودة في عقله هي التي تحقق له هذا النجاح الكبير والمستمر. فبمجرد أن تمتلك وتؤمن بهذه الاعتقادات فإنك لن تكون بعدها في حاجة لتذكر الكلمات والعبارات اللازمة لأنك ستكون قادراً آنذاك على استحضار ما تشاء في الوقت الذي تشاء.

 

 

إنني على وشك إطلاعك على بعض الاعتقادات والمواقف التي يتبناها فطرياً "فارس الأحلام"، ما الفرق بين طريقة تفكير "الرجل العادي" و "فارس الأحلام"؟ ما هي الأسباب الحقيقة التي تجعل من "فارس الأحلام" يتعرف ويقابل النساء التي يريد وبكل سهولة:

 

 

لقد لاحظت بأن الشاب الناجح فطرياً ينظر إلى موضوع التعرف على النساء بطريقة مختلفة تماماً عن الشاب العادي، إنه يؤمن بأن المرأة التي تعرفه هي "امرأة محظوظة" لكونها حالفها الحظ في التعرف عليه والتحدث معه. كأن لسان حاله يقول للمرأة دائماً: "هل تعرفين مع من تتحدثين؟" طبعاً من دون أن يقول لها ذلك حرفياً ومن غير تكبر وتعجرف.

 

 

لهذا السبب نجد في حياتنا بعض الرجال المحبوبين من الجنس اللطيف والذين يملكون مثل هذا "الحس" في شخصياتهم، ونجد على الطرف الآخر رجالاً ناجحين جداً في شتى مجالات الحياة إلا أنهم لا يتمتعون بنجاح مع النساء بسبب فقدانهم لهذا الحس في شخصياتهم.

 

 

فيما يلي قائمة لبعض من سمات فارس الأحلام، أرجو أن تعير انتباهك:

 

1. فارس الأحلام لا يكترث لما يعتقده الناس فيه:

 

هو لا يضع وزناً كبيراً مبالغاً فيه لأي علاقة أو تفاعل مع الآخرين، لأنه يعلم بأن إرضاء الناس غاية لا تُدرك، فهو متوافق تماماً مع هذا الأمر.

 

 

 

2. صداقة فارس الأحلام جديرة بالاهتمام:

 

لتحصل على احترام هذا الرجل وتقديره فأنت إما أن تكون صديقه أو أن تظهر له بأنك تملك صفات الشخصية الجيدة، وهذا ينطبق على صداقاته مع الجنسين على حد سواء. إن هذا الرجل لا يعط أي نقاط إضافية أو أفضلية للمركز أو الشكل أو الأمور المادية في تعامله مع الآخرين.

 

 

3. فارس الأحلام رجل منفتح وصادق، لا يخاف أبداً من التعبير عن رأيه.

 

4. فارس الأحلام رجل حاسم:

 

لو سألته إن كان يريد الذهاب معك إلى مكان ما فإنه لن يقول لك "لا أعرف" أو "ماذا تريد أن تفعل". سيقول لك "نعم" أو "لا" سواء كان هذا الجواب هو الجواب الذي تريده أو لا.

 

 

 

5. فارس الأحلام واثق من قراراته:

 

إذا أخبرته بأن قميصه الذي يرتديه غير لائق وجميل، فإنه سيخبرك بأن ذوقك في الملابس سيء جداً.

 

6. ما يفعله فارس الأحلام هو دائماً أفضل شيء ممكن أن يحدث:

 

لو أخبرته إحدى النساء عن الوقت الممتع الذي قضته في عطلتها الأسبوعية، فإنك لن تسمع منه كلاماً مثل: "كم أتمنى لو كنت معك". هو يعرف أن كل ما كان يقوم به كان إما أكثر متعة أو أكثر أهمية.

 

 

7. المرأة في حياة فارس الأحلام ليست في المقام الأول على الإطلاق:

 

هو دائماً لديه هدف أو أولوية أكثر أهمية من النساء. وليس هناك من امرأة يمكن ان تتحكم به.

 

 

خذ نفساً عميقاً واستعرض هذه الصفات من جديد، ابحث عن الطرق المناسبة لدمج هذه السمات في شخصيتك. وعندما تفعل ذلك وتصبح هذه الصفات جزءاً منك فإنك ستجد النساء بأنفسهن ينجذبن إليك "بشكل طبيعي" تماماً.

 

 





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

احذري من فرشاة شعرك إن لم تغسليها!

الطرق الذكية لتعليم المراهق الثقة بالنفس

أمور لن تتخيليها يفعلها الجنين في رحم أمه

كيف تلدين طفلا عبقريا! ؟

هل أنت بحاجة للرومانسية و الارتباط !

للمرأة الحامل.. لماذا يجب عليكِ ممارسة الرياضة ؟

أخصائية نفسية: كيف تتجنب أن تصبح أبا سيئا؟

علامات تدل على أن زوجتك في حاجة لأن تسمعها بشدة

عليك الاستماع إلى النشرة الجوية قبل طلب الزواج من محبوبتك!!

لماذا تنعزلين عن الآخرين؟





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا