تليكسبريس _ هل أنت بحاجة للرومانسية و الارتباط !
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 4 ماي 2017 الساعة 06:00

هل أنت بحاجة للرومانسية و الارتباط !



صورة من الأرشيف


تليكسبريس – متابعة

الارتباط هو أحد سنن الحياة، ولكن الحاجة للارتباط والرومانسية في حياتنا تختلف من شخص إلى آخر، فهناك من لا يعرف أن يعيش حياة طبيعة دون وجود شخص في حياته، وهناك من يعرف جيدا أن يتعايش دون هذا الارتباط.

 

ومن أحد الأشياء التي تدلك أي نوع أنت بينهما برجك، فاليوم نتحدث عن أكثر الأبراج رومانسية وحاجة إلى الارتباط.

 

1- الحمل:

برج الحمل عاطفي، وشغوف بطبيعته، ومحب للرومانسية خاصة في بداية العلاقة العاطفية، فهو إذا أحب يعطي حبيبه جزءا كبيرا من حياته، ولكن مشكلته الوحيدة أنه مثلما يجد الشغف في بداية العلاقة بسرعة، يفقدها أيضا بسرعة نتيجة لمزاجه المتقلب لذلك عليك معرفة كيفية التعامل معه.

 

2- السرطان:

السرطان هو الأكثر رومانسية بين الأبراج، فهو برج شديد العاطفية والحساسية، فهو خلق ليرتبط، وأكثر برج لا يعرف كيفية العيش بمفرده، إذا كان هناك مولود سرطان في حياتك ستتأكد مما أقوله، حاول أن تتذكر آخر مرة رأيته غير مرتبط، ربما من سنوات ولم يستمر إلا شهورا على هذا الوضع، وفي هذا الفترة تأكد أنه كان يحضر لمشروع ارتباط ربما فشل أو هو ما أعلن عنه بعد ذلك، فالسرطان لا يكف عن الحب.

 

3- الأسد:

الأسد هو ثاني برج ناري معروف برومانسيته، فعلى الرغم من عدم حبه لقيود الارتباط، إلا أنه يحاول تكيف الطرف الآخر على حياته في سبيل أن يكون في علاقة عاطفية، فالأسد شغوف ومحب لحالة الارتباط، وتفاصيلها من كلمات حب، واهتمام، ومغامرة أحيانا، ولكن لتستمر علاقاتك مع الأسد عليك تجنب أمرين الروتين وإشعاره بالتحكم أو القيود.

 

4- القوس:

يبدو أن الأسد والحمل ليسا الأبراج النارية الوحيدة التي في حاجة للارتباط، بل كل الأبراج النارية كذلك، فالقوس أيضا يشاركها هذه الصفة، فهو محب لحالة الحب ربما يخشى الارتباط بعض الشيء، ولكن طبيعيته الرومانسية تجعله يقدم على الارتباط لو أن الطرف الآخر أظهر له مشاركته له في حب المغامرة وحس الدعابة.

 

5- الحوت:

وأخيرا برج الحوت، ذلك البرج المحب، والمليء بالحنان، ليس بغريب أن يكون واحدا من أكثر الأبراج عاطفية وحاجة إلى الارتباط، فهو مخلص ومحب بطبيعته لذلك تجده يميل إلى الدخول في علاقة عاطفية، ولا يجد مشكلة في الارتباط أو خوفا من الالتزام بها على العكس هو يحب هذه الحالة.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

احذري من فرشاة شعرك إن لم تغسليها!

الطرق الذكية لتعليم المراهق الثقة بالنفس

أمور لن تتخيليها يفعلها الجنين في رحم أمه

كيف تلدين طفلا عبقريا! ؟

للمرأة الحامل.. لماذا يجب عليكِ ممارسة الرياضة ؟

أخصائية نفسية: كيف تتجنب أن تصبح أبا سيئا؟

علامات تدل على أن زوجتك في حاجة لأن تسمعها بشدة

عليك الاستماع إلى النشرة الجوية قبل طلب الزواج من محبوبتك!!

لماذا تنعزلين عن الآخرين؟

نصائح لضبط مواعيد نوم طفلك أثناء الدراسة





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا