تليكسبريس _ أشهر شوارع التسوق حول العالم
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 4 ماي 2017 الساعة 00:00

أشهر شوارع التسوق حول العالم



يقع شارع فيفث افينيو في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية


تليكسبريس – متابعة

السائح يتمكن من التعرف على المدن التي يزورها حين يتجول في أسواقها، والنساء أيضا سيكون من الضرورة بالنسبة لهم معرفة ما تقدمه هذه المدن من سلع وخدمات في أسواقها والإطلاع على أحدث صيحات الموضة والأزياء.

 

إليك أشهر شوارع التسوق حول العالم:

شارع الشانزلزيه

وهو أشهر شوارع العاصمة الباريسية، وكذلك أفخمها حول العالم، تنتشر في هذا الشارع المحلات التجارية التي تبيع الماركات العالمية بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة التي تقدم الأطعمة المطهوة على الطريقة الفرنسية ، يأتي ذلك إلى جانب المقاهي التي تصطف بطول الشارع.

 

الشارع يقصده السياح من كل جهات العالم وإن كان إقبال النساء عليه أكثر بكثير ليستطيعوا القيام بالتسوق في عاصمة الموضة والجمال ويوجد في الشارع طريق للمشاة ليتاح لهم التريض والاستمتاع  بالأجواء السائدة في هذا الشارع ، وفي نهايته يوجد قوس النصر وهو معلم من أهم المعالم السياحية الفرنسية.

 

مانجادو.. سوق السلع الرخيصة

يقع سوق مانجادو قرب المدينة القديمة في جاكرتا عاصمة اندونيسيا وبمجرد وصول السائح اندونيسيا يسأل عن هذا السوق لما له من شهرة عالمية واسعة حيث يعتبر من أكبر مراكز التسوق في جنوب شرق آسيا.

 

يستمر عمل السوق 12 ساعة يوميا تبدأ من التاسعة صباحا وتنتهي في تمام الساعة التاسعة مساءا وهو سوق متنوع لمختلف السلع والاحتياجات ويقدمها بأسعار مناسبة، حيث يستطيع السائح أن يجد الالكترونيات جنبا إلى جنب مع الملابس وأيضا قطع الديكور الخاصة بالمنزل بالإضافة إلى الستائر والمفروشات.

 

ولا يقتصر التسوق على السلع المتنوعة فقط ، حيث توجد مجموعة من المطاعم المتنوعة التي تقدم الطعام الآسيوي بالإضافة إلى المقاهي التي يستطيع السياح الجلوس فيها بعد انتهائهم من التسوق.

 

شارع أكسفورد

يعتبر شارع أكسفورد من أشهر شوارع التسوق في دول أوروبا بلا منازع وهو يقع في العاصمة البريطانية ويضم 550 محلا تجاريا، معظمهم ينتمون للماركات الشهيرة وبيوت الأزياء العالمية، وهو مزدحم طوال أيام العام، حيث يقصده السياح من كل حدب وصوب لما له من شهرة واسعة حول العالم.

 

يمكن للشخص أن يصل لهذا السوق عن طريق محطة مترو الأنفاق والتي تحمل نفس اسم الشارع “محطة أكسفورد” ويفتح أهم شارع للتسوق أبوابه من التاسعة والنصف صباحا حتى الثامنة ليلا ماعدا يومي السبت والأحد، حيث تكون مواعيده يوم السبت من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساءا ويوم الأحد من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة السادسة مساء.

 

فيفث أفينيو “المقاطعة الخامسة”

يقع شارع فيفث افينيو في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ويلقب شارع فيفث افينو بالشارع التجاري الأغلى في العالم، وهو يضم متاجر وبوتيكات أشهر مصممي الأزياء حول العالم لذا فمن أحلام أي سيدة تطأ قدماها نيويورك أن تمارس التسوق في هذا الشارع الراقي.

 

فيا مونتينابوليوني .. جنة عشاق الموضة

يقع شارع فيا مونتينابوليوني في ميلانو الايطالية، يرجع تاريخ الشارع إلى عام 1804، وهو من أرقى شوارع التسوق في إيطاليا، حيث تنتشر به الأزياء الراقية والمجوهرات وهو مقر لكثير من مصممي الأزياء المعروفين، خاصة بعد الحرب العالمية الثانية حيث جاء هذا الشارع ليعتبر بوابة صناعة الأزياء العالمية وتم تلقيبه بجنة عشاق الموضة.

 

بالإضافة لمحلات الأزياء توجد مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي، وتفتح المحلات في هذا الشارع بشكل فردي في أوقات تتراوح بين العاشرة صباحا وحتى السابعة مساء.

 

شارع جينزا

يقع شارع جينزا في حي تشو بمدينة طوكيو عاصمة اليابان ، ويعد الشارع منطقة تسوق من أرقى وأفخم مراكز التسوق حول العالم ، حيث تحتوي على العديد من المتاجر العالمية الشهيرة بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي.

 

يجذب الشارع الكثير من السياح من مختلف دول العالم ومعظم محلات شارع جينزا مفتوحة طوال أيام الأسبوع ومن السهل الوصول إلى المنطقة هناك بواسطة مترو الأنفاق حيث يستطيع الزائر النزول في المحطة التي تحمل نفس اسم الشارع جينزا.

 

سوق الملكة فكتوريا

يقع سوق الملكة فكتوريا في مدينة ملبورن باستراليا ، ويعتبر السوق من أكبر وأقدم وأشهر الأسواق في نصف الكرة الجنوبي بأكمله ، يمتد السوق على مساحة 17 فدانا وتم افتتاحه رسميا عام 1878 وقد سمي بهذا الاسم نسبة إلى الملكة فكتوريا التي حكمت الدولة البريطانية في الفترة من (1837 – 1901) .

 

ويعتبر سوق فكتوريا من الأسواق الشعبية وهو ذو ساحة مكشوفة ومصدر لجذب السياح للتسوق فيه ، حيث يقدم الخضروات والفاكهة والسلع الغذائية جنبا إلى جنب مع الأزياء والملابس والتحف والأدوات الكهربائية والزهور وديكورات المنزل ويمكن للزائر أو السائح أن يتحدث مع البائع في سعر معروضاته ويحصل عليها بسعر أقل.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

لعشاق السفر والترحال.. طريقة تجعلك توفر 12 ألف دولار

دراسة بريطانية: المال الحرام لا يدوم ولا يجلب السعادة

مدينة إيطالية هجرها سكانها تبحث عن مهاجرين

الصراحة تؤدي إلى "رضا نفسي عميق"

دراسة: كثافة شعر اللحية سبب نجاح الأعمال التجارية

ماذا تعني "الكودات" على السلع الغذائية؟

أكثر 10 بلدان سعادة حول العالم

خطوات لنسيان ذكريات الماضي المؤلمة

هندي يهرب "كنز" في أمعائه !

أسباب تجعلك تمتنع عن النقاش العائلي على "السوشيال ميديا"





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا