تليكسبريس _ عشاق موازين على موعد مع النجم الأمريكي ''ني – يو'' يوم 4 يونيو على خشبة السويسي
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 24 أبريل 2014 الساعة 15:23

عشاق موازين على موعد مع النجم الأمريكي "ني – يو" يوم 4 يونيو على خشبة السويسي





تلكسبريس- متابعة

 

أعلنت جمعية "مغرب الثقافات"، في بلاغ أصدرته أمس الأربعاء، أن فعاليات الدورة 13 لمهرجان "موازين إيقاعات العالم"، المقرر تنظيمه من 30 ماي إلى7 يونيو المقبلين بالرباط، اختارت النجم الأمريكي ني- يو، الذي يعد أحد كبار نجوم الآر أند بي العالميين، لإحياء حفل يوم 4 يونيو على خشبة السويسي المخصصة لنجوم الغناء الغربي.

 

وأفاد بلاغ الجمعية، الذي الذي توصلت تلكسبريس بنسخة منه، أن المنظمين اختاروا النجم العالمي ني - يو بفضل شعبيته الجارفة، التي يحظى بها في صفوف الشباب من جميع أنحاء العالم، كما أنه فنان متعدد المواهب فهو مؤلف ومغني وموزع وممثل.

 

ويتميز مسار ني- يو الفني بحصوله على العديد من الجوائز الدولية، كما تتصدر خمسة من أغانيه قائمة أحسن عشر أغان ضمن قوائم أفضل 100 أغنية بالولايات المتحدة، ولديه ألبومان على قائمة أفضل 200 ألبوم.

 

ويرتبط هذا المغني الأمريكي الشهير بعقد مع شركة التسجيلات الموسيقية العملاقة "يونيفرسال ميوزيك غروب"، كما أنه يكتب ويوزع العديد من الأغاني، التي تصدرت المبيعات لعدد من مشاهير الغناء العالميين أمثال ريهانا.

 

وأعلنت الجمعية، في إطار حرصها على التعاقد مع أبرز نجوم الموسيقى في العالم للمشاركة في "موازين إيقاعات العالم"، في بلاغات سابقة أن فعاليات الدورة 13 ستتميز بمشاركة العديد من نجوم الأغنية الغربية بمختلف أصنافها، مؤكدة مشاركة النجم العالمي ريكي مارتن بحفل غنائي سيحييه يوم السادس من يونيو المقبل، على خشبة السويسى بالرباط.

 

كما أعلن المنظمون عن تعاقدهم مع مجموعة "الراب" الفرنسية "IAM " لإحياء حفل فني يوم الأحد فاتح يونيو المقبل، بخشبة السويسي، وأسطورة الروك البريطاني روبرت أنتوني بلانت، الذي سيحيي مع فرقته الجديدة حفلا بالخشبة ذاتها يوم الخامس من يونيو المقبل.

 

ومن بين النجوم، الذين أكدت جمعية مغرب الثقافات مشاركتهم في الدورة 13 النجم العالمي جاستن تيمبرليك، الذي سيفتتح الدورة 13 من المهرجان، من خلال إحيائه حفلا يوم 30 ماي 2014 بالرباط، حيث سيمنح معجبيه عروضا استثنائية، ما سيبقي الحفل راسخا في تاريخ المهرجان، الذي سيحظى بأول مشاركة لهذا النجم العالمي بالمغرب.

 

ومن أبرز نجوم الدورة 13، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الراقص ومغني "البوب" و"الهيب هوب" الأمريكي جايسون ديرولو، الذي اختاره المنظمون للمشاركة في حفل سيحييه يوم السبت 31 ماي على منصة السويسي بالرباط، لما يتمتع به من شهرة كبيرة في جل أنحاء العالم، والنجم العالمي ستروماي، الذي سيحيي حفلا يوم الاثنين 2 يونيو 2014 على المنصة نفسها.

 

ومن المنتظر أن تشهد فعاليات الدورة الجديدة مشاركة مجموعة "كول أند دو كانغ"، بحفل ستحييه يوم 3 يونيو بمنصة السويسي، والفنانة الإسبانية ليز كاسال.

 

ويشكل مهرجان موازين، منذ سنة 2001 الموعد الأبرز في الساحة الموسيقية المغربية والدولية، فالمهرجان الذي تنظمه جمعية مغرب الثقافات بمدينة الرباط، يعد من أفضل عشرة مهرجانات موسيقية في العالم، حيث احتل حسب الموقع الأمريكي "MTVGGY" المرتبة الثانية عالميا، بفضل التنظيم المحكم وشهرة النجوم المشاركين فيه، فضلا عن الأعداد الكبيرة للجماهير التي تتابع حفلاته، والتغطية الإعلامية الواسعة التي يحظى بها، إذ تغطي فعالياته كبريات القنوات الفضائية الدولية.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

انتقادات" عندو الزين عندو الحمام " تخرج أسماء المنور عن صمتها

"عندو الزين " أغنية من التراث أثارت انتقادات واسعة ضد أسماء المنور

النيابة العامة بباريس تؤيد قرار القاضي بإطلاق سراح المجرد

سعد المجرد من جديد أمام النيابة العامة بباريس

لمجرد يستعد لإطلاق أغنية جديدة بعد خروجه من السجن بباريس

مريم سعيد تهدد بمقاضاة كل من نشر أخبارا كاذبة عن فسخ خطوبتها

بعد خروجه من السجن .. سعد لمجرد يفاجئ الفنانة أحلام

أول ظهور لسعد المجرد بعد خروجه من السجن

أول تصريح للبشير عبدو بعد خروج ابنه من سجن فلوري بباريس

محامي المجرد رفض الإفصاح عن جديد الملف ووعد بالتفاصيل فيما بعد





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا