تليكسبريس _ دنيا باطما تشعل نيران الحرب بين رجل الأعمال البحريني محمد الترك وطليقته
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 11 غشت 2014 الساعة 12:00

دنيا باطما تشعل نيران الحرب بين رجل الأعمال البحريني محمد الترك وطليقته



قال محمد الترك : "سأضع حداً للمواضيع المسيئة التي تنشرها طليقتي ضدي وضد زوجتي دنيا بطريقة قانونية"


تلكسبريس- متابعة

 

قالت النجمة دنيا بطمة، تعليقاً على ردة الفعل بعد كتابتها لرسالة في صفحتها الشخصية بـ"الانستغرام" لطليقة زوجها محمد الترك، إنها لا تريد المشاكل مع الأخرين وما كتبته كان من تداعيات هجوم منظم بعيداً عن القيم والأخلاق، تضمن تجنياً طوال الفترة الفائتة إذ التزمت الصمت، وأوضحت أنها لم ترغب الدخول في صراع ومهاترات.

 

 وتداركت دنيا بطمة، حسب ما اوردته مجلة "سيدتي نت"، قائلة "إلا أن للصبر حدود وقد أعذر من أنذر فكرامتي وسمعتي خط أحمر ولن أقبل المساس بكرامتي مهما حدث وإن سكت سابقاً، فأنا الآن أوجه تحذيراً لها، وليس ذنبي أن محمد الترك أحبني وأحببته ووجد فيني مالم يجده مع غيري والحمد لله علاقتي مع أبنائه جميلة جداً ونعيش في أجواء رائعة بعيداً عن أي توتر" .

 

من جانبه قال محمد الترك، تضيف ذات المجلة،  "فور عودتي إلى البحرين ستنتهي هذه المهزلة، ولن أسمح بأي كان أن يتطاول ويهاجمني ويهاجم زوجتي دنيا التي استطاعت أن تسحرني وتسحر عائلتي بطيب أخلاقها وتربيتها وحبها لي ولأبنائي ولأفراد أسرتي"..

 

 وتابع الترك قائلا: "سأضع حداً للمواضيع المسيئة التي تنشرها طليقتي ضدي وضد زوجتي دنيا بطريقة قانونية".

 

وزاد الترك ان "دنيا تواجدت في الكويت طوال شهر رمضان لأجل الاهتمام وتشجيع ابنتي حلا أثناء تقديمها لبرنامج "هو وهاي وهو"، فكيف تشكك طليقتي بعلاقة زوجتي دنيا مع أبنائي ؟ علماً أن أبنائي متعلقون جداً بدنيا وهي تحبهم كثيراً وغير صحيح أننا نمنعهم من رؤية والدتهم، فهم يتواصلون معها ويلتقونها".

 

وكانت الفنانة المصرية الشابة، كارمن سليمان، الفائزة بلقب الدورة الأولى من مسابة الغناء الشهيرة  "أراب إدول"، قد اعربت، في شهر فبراير الماضي خلال تصريح ل لصحيفة "القدس العربي" لللندنية، عن امتعاضها من زواج النجمة المغربية دنيا باطما برجل الأعمال البحريني محمد الترك، و المتزوج من امرأة أخرى، و أب لإبنة ذات 12 ربيعا.

 

و قالت المغنية المصرية، كارمن سليمان "إذا قرر زوجي التزوج بامرأة أخرى، سأطلب منه الطلاق على الفور، من دون أي تردد" في إشارة إلى زواج دنيا باطما برجل الأعمال محمد الترك، المتزوج أصلا بامرأة أولى.

 

و أضافت كارمن سليمان، في تصريحاتها تجاه دنيا باطما، ان دنيا باطما تسرعت كثيرا عندما أعلنت زواجها بمحمد الترك، و أردفت "لا تزال في 22 سنة من عمرها، أنا شخصيا أفضل أن أنهي دراستي الجامعية قبل أن أفكر في الزواج".

 

واستدركت المغنية المصرية ذات 19 ربيعا، أنها امرأة غيورة بطبعها، و أنها تفضل أن يكون زوجها لها فقط، يحبها و يحترمها، على العكس تماما من الفنانة دنيا باطما، و أعقبت في الأخير "أظن أن دنيا اقترفت خطأ عند زواجها برجل متزوج و ذو أطفال، في وقت تسعى فيه كل نساء المغرب إلى مكافحة تعدد الزوجات".





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

انتقادات" عندو الزين عندو الحمام " تخرج أسماء المنور عن صمتها

"عندو الزين " أغنية من التراث أثارت انتقادات واسعة ضد أسماء المنور

النيابة العامة بباريس تؤيد قرار القاضي بإطلاق سراح المجرد

سعد المجرد من جديد أمام النيابة العامة بباريس

لمجرد يستعد لإطلاق أغنية جديدة بعد خروجه من السجن بباريس

مريم سعيد تهدد بمقاضاة كل من نشر أخبارا كاذبة عن فسخ خطوبتها

بعد خروجه من السجن .. سعد لمجرد يفاجئ الفنانة أحلام

أول ظهور لسعد المجرد بعد خروجه من السجن

أول تصريح للبشير عبدو بعد خروج ابنه من سجن فلوري بباريس

محامي المجرد رفض الإفصاح عن جديد الملف ووعد بالتفاصيل فيما بعد





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا