تليكسبريس _ النجم جورج كلوني يودع حياة العزوبية ويتزوج من المحامية اللبنانية أمل علم الدين
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 27 شتنبر 2014 الساعة 14:06

النجم جورج كلوني يودع حياة العزوبية ويتزوج من المحامية اللبنانية أمل علم الدين



تستعد مدينة فينيسيا لاستقبال حفل زواج الممثل الأمريكي جورج كلوني من اللبنانية أمل علم الدين


تلكسبريس- متابعة

 

من المتوقع أن يتزوج، يوم الاثنين المقبل، بمدينة البندقية (فينيسيا) الممثل والمخرج الأمريكي جورج كلوني من المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين.

 

وتستعد مدينة البندقية (شمال شرق إيطاليا) لاستقبال كوكبة من النجوم وصائدي الصور بمناسبة زواج جورج كلوني من المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين. ورفض مسؤولون تأكيد موعد الزفاف لكن الجميع في البندقية يرجح أن يكون يوم الاثنين.

 

وكانت أمل علم الدين وصلت الأربعاء إلى ميلانو على ما ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية في حين وصل زوجها المقبل إلى البندقية الخميس.

 

وكان كلوني، والبالغ 53 عاما، قد اعلن في أبريل الماضي خطبته على أمل علم الدين المولودة في لبنان قبل 36 عاما وانتقلت في طفولتها إلى بريطانيا مع عائلتها. وهي محامية دولية تلقت بعض دروسها في جامعة أكسفورد وعملت لدى محكمة العدل الدولية في العام 2004.

 

وتفيد معلومات مجتزأة نشرتها الصحف في الأيام الأخيرة أن المدعوين ومن بينهم براد بيت وأنجلينا جولي وساندرا بولوك ومات ديمون، سينزلون في فندق سيبريانا على جزيرة غيديتشا حيث ستقام مأدبة عشاء احتفالية بحضور كلوني وخطيبته.

 

أما حفل الاستقبال فيتوقع أن يقام في فندق "امان" من سبعة نجوم على القناة الكبرى إلى حيث سيصل المدعوون بمواكبة من مراكب الشرطة لإبقاء مئات المعجبين المصورين على مسافة منهم.

 

اما مراسم الزفاف بحد ذاتها فستجرى في دار البلدية وهو قصر رائع يعود للقرن الرابع عشر في مقابل فندق امان. وسيشرف على المراسم والتر فيلتروني رئيس بلدية روما السابق وصديق جورج كلوني مع أن ثمة شائعات تفيد أن الزواج المدني تم في فلورنسا أو بحيرة كومو أو لندن.

 

إلا أن القيود المفروضة على الحركة على القناة الكبرى فضلا عن الاحتفالات التي يفترض أن تكون ضخمة في الوقت الذي يعاني فيه كثيرين من الأزمة، تثير بعض الامتعاض في البندقية. وتقول فيفيانا (16 عاما): "كلوني لن يؤمن لنا الطعام. زواجه هنا لا يعني أنه سيحل مشاكلنا" مضيفة أن الممثل "يأتي مع كل ماله في حين أننا لا نجد عملا".

 

إلا أن هذه الاعتبارات لا تؤثر على السياح الذين يلتقطون صورا للبلدية وفندق امان من المراكب. وهي لا تؤثر كذلك على الجيران الذين يؤجرون شرفاتهم إلى الراغبين برؤية العروسين.

 

وتفيد معلومات صحافية أن جورج كلوني سيرتدي بزة من تصميم جورجيو أرماني فيما أمل اختارت فستانا من ماركة الكسندر ماكوين من تصميم سارة بورتن، التي صممت فستان كايت ميدلتون خلال زواجها العام 2011 من الأمير وليام.

 

وسبق لجورج كلوني أن تزوج مرة أولى من الممثلة تاليا بلزام ودام زواجه هذا من 1989 الى 1993 قبيل مشاركته في مسلسل "اي آر" الذي نقله الى مصاف النجوم. وكانت قد اختارته مجلة "بيبول"  "الرجل الأكثر إثارة في العالم".





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

انتقادات" عندو الزين عندو الحمام " تخرج أسماء المنور عن صمتها

"عندو الزين " أغنية من التراث أثارت انتقادات واسعة ضد أسماء المنور

النيابة العامة بباريس تؤيد قرار القاضي بإطلاق سراح المجرد

سعد المجرد من جديد أمام النيابة العامة بباريس

لمجرد يستعد لإطلاق أغنية جديدة بعد خروجه من السجن بباريس

مريم سعيد تهدد بمقاضاة كل من نشر أخبارا كاذبة عن فسخ خطوبتها

بعد خروجه من السجن .. سعد لمجرد يفاجئ الفنانة أحلام

أول ظهور لسعد المجرد بعد خروجه من السجن

أول تصريح للبشير عبدو بعد خروج ابنه من سجن فلوري بباريس

محامي المجرد رفض الإفصاح عن جديد الملف ووعد بالتفاصيل فيما بعد





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا