تليكسبريس _ راشد الماجد يحتضن دنيا باطما ووالدتها تكشف ما دار في كواليس الإعلان عن اللقب
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 27 مارس 2012 الساعة 59 : 10

راشد الماجد يحتضن دنيا باطما ووالدتها تكشف ما دار في كواليس الإعلان عن اللقب





 

 


عزيزة هريش- تليسكبريس

 

قالت دنيا باطما، الشابة المغربية التي خسرت "أراب أيدول"، إنها لم تخسر، بل ربحت قلوب المغاربة، وأعلنت أمس عقب عودتها إلى أرض الوطن، أن مديرها الفني هو الفنان راشد الماجد، وقد وقعت لواحدة من أكبر شركات الإنتاج العربية "بلاتينيوم".

 


 كما أن دنيا باطما حصلت على العديد من الهدايا التي عوضتها عن خسارة اللقب وحصلت على سيارة "ميرسيدس سبور".

 


وصرحت أمس بمطار محمد الخامس للصحافيين، أنه بخصوص العقد الذي جمعها مع شركة "بلاتينيوم" أنه بداية مسارها الفني نحو النجومية.

 

 وأضافت أن الشركة منحتها الإقامة في "دبي"، وخصصت لها مسكا وسيارة بسائقا، واعتبرت، أن اللقب الحقيقي هو "قلوب المغاربة".


 

ويذكر أن نتائج "أراب أيدول" أثارت الكثير من  الكلام، ذهب البعض للقول إن النتائج تم تزويرها بهدف إرضاء صاحب شركة المشروبات الداعمة للبرنامج والتي لا تسوق منتوجها في المغرب، ومخافة أن  تضيع عليه الأموال ضغط لمنح اللقب للمصرية كارمن سليمان، حتى لو كانت لا تستحقه، لأن دنيا باطما كانت الأقوى والأفضل على الإطلاق.


 

ويذكر أيضا أن معجبا إماراتيا كون فريقا من المصوتين لدعم مسيرة المغربية دنيا بطمة في مسابقة Arab Idol وتكلف ما يقرب من 200 ألف دولارا في المنافسة الأخيرة فقط، بينما كان يصوت في كل حلقة بقيمة 95 ألف دولارا، ولكن دعمه لم يكن كافيا حيث انتزعت منها المصرية كارمن سليمان اللقب.


 

ومنذ شاركت بطمة في Arab Idol وأصبح الشيخ الإماراتي سطام العتيبة معجبا سريا، ويقول عن نفسه: “أنا الشاعر الإماراتي سطام العتيبة، شكّلت فريق “حبايب دنيا” الذي دعم دنيا للوصول إلى النهائيات.

 

 

العتيبة وهو شاعر كبير يضيف –في حوار لمجلة لها-: “في كل حلقة، كان يتجاوز التصويت الـ95 ألف دولار. أما في المنافسة الأخيرة، فقد خصصنا لدنيا مبلغ 200 ألف دولار. نجمع الهواتف نقالة ونزوّدها ببطاقات شحن للتصويت، كل جوال يحتوي على 3 ألاف وتسعمائة دولار (قيمة التصويت).


 

بينما والدة دنيا باطمة، فقد صرحت أمس بعد عودتها برفقة ابنتها دنيا وزوجها حميد باطما، أنها كانت تعلم النتيجة النهائية قبل انتهاء حلقة السبت من "أراب ايدول"، لأن النتيجة تسربت، وكان شيئا غريبا يدور في الكواليس، كما أن والد كارمن انتقل إليه مسؤول في "ام بي سي" وأخبره أن اللقب مصري.

 


 وعليه فقد قام والد كارمن بالذهاب إلى الكواليس وقد أخبر ابنته في أذنها بالنتيجة، وقد شاهدتهما دنيا باطما، وحزنت كثيرا، إذ علمت أن اللقب لن يعود إليها.

 


وبعدما صعدت دنيا للغناء فوق الخشبة برفقة الفنانة الكبيرة أحلام كانت تعلم النتيجة، لكنها أصرت على عدم إظهار أي شيء، وغنت وأحسنت وأطربت وتفوقت وكسبت حب الملايين من العرب، وكانت توحي لوالدتها انها علمت بالنتيجة وتهز رأسها في كل مرة في إشارة إلى أن هناك أمرا خطيرا طرأ.


 

وبعد الإعلان عن الفائزة باللقب انسحب الجمهور اللبناني من "البلاطو" احتجاجا على منح اللقب للكارمن وقد شن العرب من الخليج الى المحيط حملة إلى مقاطعة الام بي سي بسبب التلاعب بنتائج "اراب ايدول."





تعليقات الزوّار
التعليقات الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- ribi kayebrhik

mama souad

ach kotlik ya dounia rasa ane takharaho chayeane wa howa khayone lakone ribi dar lifih al khera benti mebrouk 3lik o alif mebrouk o be saha o raha

في 27 مارس 2012 الساعة 09 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- اراي صريح

سكينة

انا بغيت نقول راي و بصراحة دنيا ربحات قلوبنا و عندها خمت صوت رائعة و كتغني جميع اللوان و المقامات اما كارمن فماشي معندها صوت ولكن صوت دنيا حسن من صوت كارمن .
ولكن واخا دنيا مادات اللقب فهي باراكا عليها ربحت قلوبنا و كدلك ربحت ثقة الفنان المشهور راشد الماجدو كنتمناو لها توفيق...

في 28 مارس 2012 الساعة 21 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- Elbachir_72@hotmail.com

El Bachir

Dounia est très grande artiste suppppppppppper

في 29 مارس 2012 الساعة 38 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- الحقيقة لا تحجب بالغربال

ام ياسر

والله نحس بالإشفاق على كارمن حتى ولو كان التصويت قد منحها اللقب، وهو امر غير صحيح بتاتا، لم؟ نشفق عليها؟؟؟من منكم فاو بشيء ما او حصل على نتيجة في امتحان وهو لا يستحقه؟؟إنه الاحساس الذي تستشعره يكفي أنه لا دخان بدون نار ولو كانت الغشاعة قد تسربت من عندالمغاربة فقط لقلنا انها الغيرة او حتى الحسد ، ولكن رفض منح اللقب لكارمن رفضه العالم العربي بكاملهن ولا تقولوا ان التصويت جاء من مصر لا والف لا لأن المصريين مشغولون بقضايا بلدهم كان الله في العون والدليل هو المقارنة بين الاستقبال الذي حضيت به دنيا في المغرب مقارنة مع الاستقبال الباهت الذي حضيت به كارمنن والدليل الىخر هو وقوف كارمن في منطقة الخطر اكثر من مرة...البرنامج جاء ليختار الجمهو محبوبهمن لكن المشكل ان المشرفين على البرنامج تخلةا عن الجمهور في ىخر لحظة بعد ان حققوا أرباحا من خلال مداخيل التصويتات التي كان الجمهور يرسلها؟؟ العرب الغشاشون، لو ان هذه الMBC أرادت ان تحفظ ماء وجهها فلتوضح لنا لم لا نتوصل في المغرب بتاكيد الرد منها ولدينا تاكيد الإرسال بنجاح من اتصلات المغرب... الناس ةاعية الىن حتى الاطفال الصغار عاقوا ..مثل هذه البرامج في البلدان التي تحترم نفسها ومواطنيها يشرف عليها موثق محايد: زشتان ما بيننا وبينهم في الحقيقة تواضع منهم ان يشاركون نفس الكوكب...إذن إلى الجحيم MBC...زتكفينا القنوات التي تحترم نفسها

في 01 أبريل 2012 الساعة 41 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- الحقرة

مشجع للحق

لم ار في حياتي حقارة مثل هي في اراب ايدول وارابس قوت تايلنت دائما المصرين......اقبلوا الخسارة

في 27 أبريل 2012 الساعة 16 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

انتقادات" عندو الزين عندو الحمام " تخرج أسماء المنور عن صمتها

"عندو الزين " أغنية من التراث أثارت انتقادات واسعة ضد أسماء المنور

النيابة العامة بباريس تؤيد قرار القاضي بإطلاق سراح المجرد

سعد المجرد من جديد أمام النيابة العامة بباريس

لمجرد يستعد لإطلاق أغنية جديدة بعد خروجه من السجن بباريس

مريم سعيد تهدد بمقاضاة كل من نشر أخبارا كاذبة عن فسخ خطوبتها

بعد خروجه من السجن .. سعد لمجرد يفاجئ الفنانة أحلام

أول ظهور لسعد المجرد بعد خروجه من السجن

أول تصريح للبشير عبدو بعد خروج ابنه من سجن فلوري بباريس

محامي المجرد رفض الإفصاح عن جديد الملف ووعد بالتفاصيل فيما بعد





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا