تليكسبريس _ قناة ''الحرة'' تبث برامج حوارية مع شخصيات مغربية بارزة مباشرة من المغرب
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 30 يونيو 2016 الساعة 13:14

قناة "الحرة" تبث برامج حوارية مع شخصيات مغربية بارزة مباشرة من المغرب



الاعلامية المغربية نبيلة كيلاني، مقدمة برنامج "اليوم" على قناة الحرة


تلكسبريس- خاص

 

تواصل الاعلامية المغربية نبيلة كيلاني تألقها ضمن برنامج "اليوم"، الذي يبث عبر قناة "الحرة"، ويشهد شعبية متزايدة بين شعوب الدول الناطقة بالعربية.

 

وستقوم مقدمة البرنامج نبيلة كيلاني بسلسلة من اللقاءات المباشرة من المغرب، ابتداءً من يوم الأحد المقبل ولمدة خمسة أيام، مع عدد من الشخصيات السياسية والثقافية والفنية والاجتماعية النافذة، ستتناول من خلالها عدداً من القضايا الهامة والأساسية من بينها ريادة الأعمال ودورها في عجلة النمو الاقتصادي، والعشوائيات ودورها في صناعة التطرف، ومحاربة الارهاب، وواقع المرأة المغربية وتطلعاتها..

 

وبهذا الصدد، أعربت كيلاني عن سعادتها بهذه التجربة التي ستجمعها بمشاهدي "اليوم" في المغرب لترصد عن قرب اهتمامات الشارع المغربي قائلةً: "أنا سعيدة كوني سأقوم بلقاء أبرز الوجوه المغربية في مختلف المجالات والتحدث عن كثب حول كل ما يهم المجتمع المغربي، ولطالما كانت قناة "الحرة" من أول وأدق المتابعين لكل القضايا والملفات التي تهم الشعوب العربية عامة و المغاربية خاصة".

 

وأضافت كيلاني :"أحاول بمعيّة كل الطاقم التطرق لكل ما يهم الشارع المغربي، و أتمنى أن أتوفق في ذلك".

 

من جهتها، اعتبرت فران مايرز، المنتجة المنفذة لبرنامج "اليوم"، أن "المغرب دولة مهمة في محاربة ظاهرة الارهاب، والتغطية من هناك تمكننا من مناقشة مواضيع ذات أهمية كبيرة كمحاربة التطرف وقضايا المرأة والتعليم وتتيح لنا نقل الصورة بكامل أبعادها إلى ملايين المشاهدين في الوطن العربي".

 

وسيقوم برنامج "اليوم" بتغطية خاصة ومباشرة من المغرب ابتداءً من يوم الأحد المقبل ولمدة خمسة أيام، عبر تقارير ولقاءات مع شخصيات تمثل مختلف أطياف المجتمع المغربي في كل من العاصمة الرباط والدار البيضاء ومراكش.

 

ويتوجه برنامج "اليوم" إلى شرائح المشاهدين على اختلاف اهتماماتهم ويفتح نافذة على كل ما هو جديد وفريد من موضوعات تهم المشاهد العربي كالصحة، التنمية، الترفيه، الاقتصاد، الرياضة، التكنولوجيا، البيئة، المجتمع والثقافة إضافة إلى آخر الأخبار والمستجدات من الشرق الأوسط والعالم. ويلتقي البرنامج شخصيات سياسية، اقتصادية، ثقافية، فنية واجتماعية، كما يخصص مساحة لأسئلة المشاهدين واقتراحاتهم.

 

ويبث برنامج "اليوم" بشكل رئيسي من مدينة دبي الإعلامية، ويقدمه باسل صبري ونبيلة كيلاني من دبي، منى وهبي من بيروت، أسامة يوسف من القاهرة وإيمان حداد من القدس، كما تقدم الأخبار والتقارير من واشنطن والعالم. يعرض برنامج "اليوم" ومدته ثلاث ساعات من الأحد إلى الخميس ما بين الرابعة والسابعة مساء بتوقيت غرينتش على "الحرة".

 

يشار إلى ان قناة "الحرة" تبث عبر قمري "عرب سات" و"نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" إدارة قناة "الحرة"، وهى مؤسسة لا تسعى إلى الربح يمولها الكونجرس الأميريكى من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فيدرالية مستقلة. ويشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

انتقادات" عندو الزين عندو الحمام " تخرج أسماء المنور عن صمتها

"عندو الزين " أغنية من التراث أثارت انتقادات واسعة ضد أسماء المنور

النيابة العامة بباريس تؤيد قرار القاضي بإطلاق سراح المجرد

سعد المجرد من جديد أمام النيابة العامة بباريس

لمجرد يستعد لإطلاق أغنية جديدة بعد خروجه من السجن بباريس

مريم سعيد تهدد بمقاضاة كل من نشر أخبارا كاذبة عن فسخ خطوبتها

بعد خروجه من السجن .. سعد لمجرد يفاجئ الفنانة أحلام

أول ظهور لسعد المجرد بعد خروجه من السجن

أول تصريح للبشير عبدو بعد خروج ابنه من سجن فلوري بباريس

محامي المجرد رفض الإفصاح عن جديد الملف ووعد بالتفاصيل فيما بعد





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا