تليكسبريس _ استمرار الحرب ''القذرة'' بين الفنانة بطمة ووالدة محمد الترك وطليقته (+ فيديو)
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 5 شتنبر 2016 الساعة 13:14

استمرار الحرب "القذرة" بين الفنانة بطمة ووالدة محمد الترك وطليقته (+ فيديو)



الفنانة باطما رفقة زوجها وأطفاله بالإضافة إلى خادمتهم الفلبينية


حمو المعاشي

 

تتواصل الحرب "القذرة" بين دنيا بطمة وزوجها محمد الترك، من جهة، ضد والدته مها الترك وطليقته وأم أولاده منى السابر، من جهة أخرى، حيث نشرت الصفحة المدافعة عن هذه الأخيرة مقطع فيديو تظهر فيه ربيبة بطمة حلا الترك وهي تصرح أن زوجة أبيها أجبرتها على تصوير الروبرطاج الشهير مع القناة الثانية، وأنها أقدمت على صب الشاي خوفا منها.

 

ومباشرة بعد نشر الفيديو، أقدم محمد الترك، زوج الفنانة بطمة ومدير أعمالها، على نشر مقاطع فيديو على صفحته على انستغرام، يهاجم فيه صاحبة الصفحة ويهددها بالقضاء، كما أقدم على توجيه لوم وعتاب لوالدته وتهديد لطليقته وأم أولاده، إضافة إلى إقدامه على نشر مقطع فيديو يظهر بكاء طفلته الكبرى حلا الترك وهي تؤكد إجبار جدتها لها من أجل تسجيل مقطع الفيديو، وأنها لا تريد إغضاب زوجة أبيها دنيا بطمة.

 

جل تعليقات المتابعين لهذه المعركة ركزت على أن الضحايا في الأول والأخير هم الأطفال، وأنهم الخاسرون الأكبر في حرب ليس لهم يد فيها، حيث طالب أغلبهم بإبعاد الأطفال عن هذه المعارك والانتباه للتأثير النفسي السيء على الأطفال، وهو ما ظهر من خلال بكاء حلا الترك ورعبها من ردة فعل زوجة أبيها دنيا بطمة.

 

 

 





تعليقات الزوّار
التعليقات الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- اسئلوني

مجربة

استسمح اسئلوني عن حرب زوجة الاب وما تفعله بالاولاد الله يكون في عون اولاد السيد ترك يقول المثل المغربي ملي تكون مرت با حبيبة تكون الافعى طبيبة و مثال اخر حنت فيا مرت با مسحت ليا خنونتي بشريط عفوا

في 06 شتنبر 2016 الساعة 33 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

انتقادات" عندو الزين عندو الحمام " تخرج أسماء المنور عن صمتها

"عندو الزين " أغنية من التراث أثارت انتقادات واسعة ضد أسماء المنور

النيابة العامة بباريس تؤيد قرار القاضي بإطلاق سراح المجرد

سعد المجرد من جديد أمام النيابة العامة بباريس

لمجرد يستعد لإطلاق أغنية جديدة بعد خروجه من السجن بباريس

مريم سعيد تهدد بمقاضاة كل من نشر أخبارا كاذبة عن فسخ خطوبتها

بعد خروجه من السجن .. سعد لمجرد يفاجئ الفنانة أحلام

أول ظهور لسعد المجرد بعد خروجه من السجن

أول تصريح للبشير عبدو بعد خروج ابنه من سجن فلوري بباريس

محامي المجرد رفض الإفصاح عن جديد الملف ووعد بالتفاصيل فيما بعد





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا