تليكسبريس _ الوداد يتعادل مع الجيش بهدف لمثله...
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 3 أبريل 2017 الساعة 18:23

الوداد يتعادل مع الجيش بهدف لمثله...



ارشيف



- تعادل فريق الوداد البيضاوي مع ضيفه الجيش الملكي بهدف لمثله في المباراة المؤجلة عن الدورة ال21 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول، التي أقيمت اليوم الإثنين على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. وكان فريق الجيش الملكي سباقا للتسجيل في الدقيقة 18 بواسطة مصطفى اليوسفي، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة الوداد البيضاوي المحترف الليبيري وليام جيبور في الدقيقة 86، معززا مركزه في صدارة هدافي البطولة برصيد 15 هدفا. وعقب هذه النتيجة، عزز فريق الوداد البيضاوي مكانته في صدارة الترتيب العام بمجموع 44 نقطة، جمعها من 12 فوزا و 8 تعادلات وهزيمة واحدة، فيما ظل فريق الجيش الملكي في المركز السادس بمجموع 33 نقطة. وكانت هذه المباراة قد تأجلت بسبب التزام فريق الوداد البيضاوي في مسابقة عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.


وجرت هذه المباراة على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، الذي افتتح أبوابه اليوم أمام الجمهور بعد سنة من الإغلاق، والذي أصبح في حلة جديدة بعد الإصلاحات والترميم التي أدخلت عليه. وقد تمت إعادة تصميم الفضاءات المخصصة للجمهور لضمان راحة زوار الملعب مع تركيب مقاعد جديدة لحوالي 45 ألف متفرج، وتم التفريق بين المقصورات بحواجز مضاعفة، وإعادة تهيئة وتجهيز قاعة الندوات والمستودعات ومرافق أخرى.


وشملت أشغال تحديث الملعب كلا من العشب واللوحات الإشهارية، وتجديد جميع المقاعد في المدرجات وتركيب لوحتين إلكترونيتين، بالإضافة إلى إعادة تهيئة المساحات الخارجية.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

إضراب جديد لمستخدمي الطرق السيارة

اعتقال أشهر راقص في ساحة جامع الفنا

مشاركة ضعيفة في الانتخابات التشريعية بالجزائر

الأسود يحافظون على مركزهم في تصنيف الفيفا

توقف مفاجئ لخدمات واتساب في العالم

العثماني يتباحث بالرباط مع مدير اليونيسيف

الكوكب يفوز خارج ميدانه على اتحاد طنجة

أم تقتل طفلتها بطعنة سكين بأيت ملول

الإعدام لمصري اغتصب رضيعة في الدقهلية

تماسك الأغلبية الحكومية أمام امتحان التقاعد





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا