تليكسبريس _ أحوال الطقس اليوم الجمعة..
 

اشهارات تهمكم

          
 


أضيف في 7 أبريل 2017 الساعة 10:07

أحوال الطقس اليوم الجمعة..





- تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الجمعة، أن تتميز الحالة الجوية بطقس حار شيئا ما بالسهول الداخلية الشمالية و الوسطى. كما يرتقب نزول أمطار جد خفيفة صباحا بالسواحل الوسطى. وسيلاحظ تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية أو ضباب بالقرب من السواحل خلال الصباح والليل . فضلا عن نمو سحب غير مستقرة محملة بأمطار أو زخات ضعيفة إلى معتدلة محليا ورعدية أحيانا بالأطلسين الكبير والمتوسط، وذلك خلال الزوال و يمكن أن تصل إلى الجنوب الشرقي. فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الجهات الأخرى. وستهب الرياح قوية من الشرق فوق منطقة طنجة وضعيفة إلى معتدلة شرقية باللوكوس والغرب والسايس وبالجنوب الشرقي، بينما ستهب من القطاع الشمالي عموما بباقي الأرجاء الأخرى وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 04 و10 درجة بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية، ما بين 11 و 16 درجة بكل من الساحل المتوسطي و منطقة طنجة و السايس و هضاب الفوسفاط و والماس والشاوية ودكالة وعبدة، الشياضمة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 16 و21 درجة باللوكوس، سهول تادلة والرحامنة و تانسيفت و الجنوب الشرقي وباقي الأقاليم الجنوبية.

 

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 16 و21 درجة بالمرتفعات، الواجهة المتوسطية، بالشرق، منطقة طنجة وبالسواحل الأطلسية الوسطى، و ما بين 21 و26 درجة بالسواحل الشمالية والجنوبية و السايس و عبدة والشياضمة وسوس وشمال غرب الأقاليم الجنوبية و ما بين 26 و32 درجة باللوكوس، الغرب، الشاوية ودكالة و سهول تادلة و تانسيفت و الرحامنة و السايس و الجنوب الشرقي وباقي الأقاليم الجنوبية.

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وهائجا ليصبح قوي الهيجان صباحا بالبوغاز وهائجا الى قوي الهيجان بالسواحل الاطلسية ما بين الرباط وطانطان وهائجا ما بين طنجة واصيلة وبين الداخلة والكويرة وقليل الهيجان إلى هائج بباقي الجهات الأخرى.





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

إضراب جديد لمستخدمي الطرق السيارة

اعتقال أشهر راقص في ساحة جامع الفنا

مشاركة ضعيفة في الانتخابات التشريعية بالجزائر

الأسود يحافظون على مركزهم في تصنيف الفيفا

توقف مفاجئ لخدمات واتساب في العالم

العثماني يتباحث بالرباط مع مدير اليونيسيف

الكوكب يفوز خارج ميدانه على اتحاد طنجة

أم تقتل طفلتها بطعنة سكين بأيت ملول

الإعدام لمصري اغتصب رضيعة في الدقهلية

تماسك الأغلبية الحكومية أمام امتحان التقاعد





 
 

إشهار

                

خدمات تليكسبريس

  تنويه  للنشر بالموقع  للنشر بالموقع  للإشهار  هيئة التحرير اتصل بنا